شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

ثلاثيات هجومية منتظرة عليك مشاهدتها هذا الموسم

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 91878

نقاط النشاط : 101680

السٌّمعَة : 698

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:11 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مع انطلاق الدوريات الأوروبية هذا الموسم ، حيث أجرت العديد من الأندية بعض التعاقدات الثقيلة ، في الدوري الإنجليزي و الإسباني و الألماني و الدوري الإيطالي ، دعونا نتعرف على أفضل الخيارات الهجومية الموجودة في أبرز الأندية الأوروبية .
1- بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس يمتلك أفضل تشكيلة في الدوري الإيطالي مع تواجد كل من تيفيز و فيدال و بوغبا .
ثلاثة لاعبين يمثلون قوة اليوفنتوس ، فتيفيز لاعب متكامل و يعد من أفضل المهاجمين في العالم ، قادر على اللعب كجناح و رأس حربة ، مع القدرة على المراوغة .
بوغبا اختير كأفضل لاعب شاب في كأس العالم 2014 و مستعد لتحمل المسؤولية ، أما فيدال فهو لاعب حيوي في تشكيلة السيد أليغري قادر على تأدية العديد من الأدوار في وسط الملعب ، فبوغبا و فيدال يوفران الأمان اللازم لخط الوسط .

2- مانشستر سيتي يمتلك ثلاثي رائع حيث يضم كل من سيرجيو أغويرو و يايا توري و ديفيد سيلفا ، إضافة للعديد من النجوم الآخرين .
السيتي بتواجد هؤلاء الثلاثة يمتلك كل المقومات لحصد لقب الدوري مرة أخرى هذا الموسم ، فمع وجود أغويرو كمهاجم صريح و يايا توري كصانع ألعاب ، حيث يمتلك نسبة نجاح عالية في تمرير الكرة الموسم الماضي وصلت لـ 91.1 بالمئة ، أما سيلفا فهو اللاعب القادر على ربط الوسط بالهجوم ، كما يمتلك القدرة على لعب العديد من الأدوار بفضل مهاراته العالية.

3- بايرن ميونخ مع وجود كل من آريين روبين و روبرت ليفاندوفسكي و ماريو غوتزه يبدو أن كتيبة غوارديولا ستكون أقوى من الموسم الماضي خاصة مع قدوم المهاجم البولندي من بروسيا دورتموند.
البايرن يمتلك روبين الذي يعتبر العمود الفقري للفريق ،حيث قدم مستوى كبيرا في الموسم الماضي ، البايرن قام بجلب ليفاندوفسكي من دورتموند في صفقة انتقال حر حيث تعتبر صفقة ذهبية بجلب أفضل مهاجم صريح في الدوري الألماني .

4- مانشستر يونايتد الذي يمتلك راداميل فالكاو و روني و انخيل دي ماريا .
المان أجرى هذا الموسم العديد من الصفقات المثيرة حيث تمكن من خطف فالكاو في الساعات الأخيرة من الميركاتو ، المهاجم الكولومبي يعتبر تهديدا كبيرا لمدافعي الخصوم بقدرته على زعزعة أي دفاع في العالم ، ومع تواجد كل من دي ماريا و روني اللذين يمتلكان السرعة ، يبدو أن الشياطين الحمر لا يحتاجون سوى للتأقلم على طريقة اللعب الجديدة بقيادة فان خال.

5- تشيلسي بوجود كل من دييغو كوستا و سيسك فابريغاس و هازارد .
جوزيه مورينيو أخيرا تمكن من الحصول على مهاجم قوي قادر على استغلال الفرص أمام المرمى ، حيث وجد ضالته بالمهاجم الإسباني كوستا ، إضافة لتواجد فابريغاس لاعب خط الوسط القادر على صناعة اللعب حيث يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي ، دون نسيان الدور الكبير الذي يقوم به هازارد على الجناح الأيسر فهو بفضل سرعته و مهاراته يخلق المساحات اللازمة للزملاء.
6- ريال مدريد يمتلك قوة هجومية ضاربة بتواجد كل من غاريث بيل و كريستيانو رونالدو و جيمس رودريغيز.
ريال مدريد الذي حقق لقب دوري الأبطال الموسم الماضي يبدو عازما على تكرار نفس الإنجاز ، مع تحقيق لقب الدوري هذا العام أيضا ، الريال قام هذا الصيف بجلب بعض النجوم و الاستغناء عن آخرين ، فمثلا جلب كل من رودريغيز و توني كروس و رحل عن الفريق كل من دي ماريا و ألونسو .
لكن و مع ذلك ما زال يمتلك قوة هجومية ضاربة بتواجد بيل الذي كان له دورا كبيرا في تحقيق لقب الكوبا ديل ري و نهائي دوري الأبطال بفضل سرعته الكبيرة ، كما أنه شكل شراكة قوية مع رونادو الموسم الماضي فالنجم البرتغالي يعتبر اللاعب الذي يعتمد عليه الريال في بناء الهجمة السريعة كما يمتلك مهارات فنية تجعله من أفضل لاعبين العالم .
و لا يمكن نسيان اللاعب الجديد جيمس رودريغيز الذي أصبح أول هداف كولومبي يلعب مع النادي الملكي ، كما حاز على الحذاء الذهبي في كأس العالم هذا الصيف ، لذلك على جميع الأندية الحذر من هذه القوة الكبيرة في الهجوم.

7- برشلونة :عند الحديث عن الهجوم لا بد من ذكر النادي الكاتالوني ، فهو يمتلك هجوما لا يمكن تصوره أبدا بوجود كل من ليونيل ميسي و نيمار دا سيلفا و الوافد الجديد لويس سواريز.
الثلاثي اللاتيني سيكون قوة خطيرة سيعول عليها برشلونة هذا الموسم من أجل حصد جميع الألقاب الممكنة ، وإن كان لن يستطيع الاستفادة من خدمات سواريز حتى 25 أكتوبر بسبب الإيقاف ، لكنه لم يتأثر حتى الان بهذا الغياب .
سواريز يعتبر من أكثر المهاجمين أبداعا في عالم كرة القدم هذه الأيام ، أما ميسي فهو أفضل لاعب في هذا الجيل ، برشلونة لا يمكنه الاستغناء عنه أبدا نظرا لقدرته الفنية و المهارية الغير العادية.
أما نيمار فهو موهبة برازيلية صاعدة قدم موسما لا بأس به مع برشلونة في العام الماضي ، علينا الانتظار الآن حتى عودة سواريز لنرى كيف ستكون شراكة ميسي و سواريز و نيمار.

رد: ثلاثيات هجومية منتظرة عليك مشاهدتها هذا الموسم

بصمة خالدة
عدد المساهمات : 25081

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في السبت سبتمبر 20, 2014 11:12 am
شكرا لك , ربي يعطيك العافيه

رد: ثلاثيات هجومية منتظرة عليك مشاهدتها هذا الموسم

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 91878

نقاط النشاط : 101680

السٌّمعَة : 698

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في السبت سبتمبر 20, 2014 11:21 pm
تسلم مروورك اضاء نور علي صفحتي
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: ثلاثيات هجومية منتظرة عليك مشاهدتها هذا الموسم

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 25792

نقاط النشاط : 30300

السٌّمعَة : 189

بلد العضو :

العمر : 17



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://rom2o.ahlamontada.com
تمت المشاركة في الجمعة سبتمبر 26, 2014 3:45 pm
للارشيف
التوقــيـــــــــــــــــــــع





الناس عايزه اللى يخدعهم بمزاجهم وكل ما اللعبه كانت قويه ومحبوكه وبتتصدق كل مانجحت كل مابقيت موجود واستمريت وسيطرت  وردة حمراء
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads