منتدى الابداع العربي

للإبداع لمسات ! ... ولمسـات الإبــداع إختصاصـنا !
 
الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  البوابةالبوابة  Latest imagesLatest images  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


تعرف علي محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط
 

 تعرف علي محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mennanasr
عضو 

Mennanasr

انثى
عدد المساهمات : 23
نقاط النشاط : 69
السٌّمعَة : 1
بلد العضو : تعرف علي محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط Egypt10

تعرف علي محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط Empty
مُساهمةموضوع: تعرف علي محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط   تعرف علي محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط Emptyالأربعاء أكتوبر 05, 2022 4:22 pm

محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، إذا كنت تبحث عن الاستثمار والحصول على عائد ربحي متميز يمكنك اغتنام الفرصة الحقيقية في العاصمة الإدارية الجديدة، وسواء كنت من رجال الأعمال وكبار المستثمرين، او من الأفراد العاديين يسعون للتجارة والكسب المتنوع في مشروعات مختلفة يمكنك اختيار المنطقة الأفضل لتنفيذ مشروعك التجاري.
وللحصول على أفضل طرق الربح لابد وأنك تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة لأنها المنطقة الحقيقية وراء رواج الاستثمار في العديد من المشروعات. يقدم لك موقع استبينا العقاري كافة التفاصيل عن المحلات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة لتختار ما يناسبك من التصميمات المختلفة والمساحات ومن الهام بالذكر وجود أسعار مميزة يمكنك حجز وحدتك التجارية الآن.

محلات للبيع في العاصمة الإدارية في مول ماركيه

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مول ما ركيه من المولات الكبرى في العاصمة استطاع جذب الأنظار وتحقيق الربح الأمثل في التجارة يقع مول ماركيه في منطقة حيوية بالقرب من الحي الحكومى وحى المال والأعمال كذلك البنوك التجارية ومن الهام بالذكر أن هذه المنشآت تشكل أهمية في جلب الأفراد وربح المستثمرين كما تتنوع مساحات محلات تجارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مول ماركيه لتبدأ من 26 متر مربع، سعر المتر يبدأ من 120 الف جنيه للمتر اما عن أنظمة السداد في المول تمتد حتى 8 سنوات يمكنك حجز وحدتك التجارية الآن تواصل معنا.

كيف اشترى محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة؟

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، نحن في موقع إستبينا للإعلانات العقارية نهتم بأدق التفاصيل في عرض المعلومات التي تحتاجها بخصوص بيع المحلات التجارية فى العاصمة الإدارية الجديدة، فإذا كنت تريد وحدة تجارية تناسب نشاطك التجاري يمكنك فقط التواصل معنا.

وتوجد الوحدات التجارية التي يتم بيعها في قلب العاصمة الجديدة بجوار العديد من الأماكن المزدهرة، منها مسجد الفتاح العليم، وفندق ألماسة ومن جانب أخر نجد محطة قطار المونوريل المركزية، وهى محطة من أهم المحطات تجلب أجناس متنوعة من البشر مما يشكل دوراً رئيسياً في جذب الأنظار على المحلات وتحقيق عائد ربحي متميز في أقل وقت ممكن، ومن الهام بالذكر أن مساحة المحلات تكون حوالي 8000 متر مربع.

ووجود مطار دولي بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 16 الف كم، بجانب مشروع سكة حديد مصر، والقطار الكهربائي كلاهما يساعدان على يجذب العديد من المستثمرين، ويتسابق كبار المستثمرين في شراء المحلات التجارية في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة نظراً لما يوجد بها من مزايا تؤهلها للكسب السريع، ويساعد هذا المستثمرين على عرض تجارتهم وبضائعهم في شتى أنحاء البلاد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعرف علي محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط في الحي الحكومي
» محلات تجارية ومكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية
» صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة
» تعرف علي مشروع الشفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة shifa capital
» تعرف علي محلات للبيع بالتجمع الخامس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الابداع العربي ::  جاليرى الإبداع العربي :: جاليري المونتاج-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الإبداع العربي 2020