منتدى الابداع العربي

للإبداع لمسات ! ... ولمسـات الإبــداع إختصاصـنا !
 
الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


 المواضيع الأخيرة
معني اسم ليندا
 

 معني اسم ليندا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m3l0ma
عضو 

m3l0ma

انثى
عدد المساهمات : 1
نقاط النشاط : 3
السٌّمعَة : 1
بلد العضو : معني اسم ليندا Saudi-10

معني اسم ليندا Empty
مُساهمةموضوع: معني اسم ليندا   معني اسم ليندا Emptyالجمعة سبتمبر 24, 2021 11:27 am

معنى اسم ليندا هو أحد الأسماء العلمية الحديثة التي ظهرت في العالم العربي في السنوات الأخيرة ، حيث استخدمه بعض الآباء لتسمية أطفالهم من البنات ، ونتيجة لانتشار استخدام الاسم خاصة في مصر ، المحتوى - اهتم الموقع بتقديم تفاصيل هذا الاسم وأنه يمكن منحه للفتيات المسلمات وفقًا لتعاليم الدين الإسلامي ، خاصة بعد انتشار عدد من الأسماء الأجنبية في الوطن العربي مؤخرًا سنوات.

اسم ليندا في اللغة العربية يمكن العثور على معنى أسماء العلم في مختلف قواميس اللغة العربية. هذا الاسم ليس له معنى في القواميس المختلفة ، مما يعني أنه اسم أجنبي وليس له أصل في اللغة العربية. معنى اسم ليندا في المعجم بالإشارة إلى قاموس معاني الأسماء الذي يشرح أصل كل اسم علمي ، تأكدنا من أن أصل اسم ليندا أجنبي بالفعل ، وبصورة أدق ، فإن الاسم من أصل إسباني ، وهو المعجم الصاخب يعني معنى اسم المرأة الجميلة ، بينما في الألمانية يعني الكشف عن الأسرار ، وربما يبحث الأشخاص الذين أطلقوا على بناتهم هذا الاسم عن معنى اسم ليندا في هذا القاموس ، ومن هذا المعنى هم قررت استخدام اسم Linda لاستخدامه.

الحكم على تسمية ليندا ، حيث أن أصل اسم ليندا أجنبي ، حتى أن آراء معظم علماء المسلمين تميل إلى عدم تسمية الأطفال المسلمين بهذا الاسم ، خاصة وأن هذا الاسم كما سبق ذكره ليس له أصل عربي. حيث يفضل هؤلاء العلماء تسمية الأبناء بأسماء مألوفة من أصل ومعنى ، ولكن ما دام لا شيء في معناه يتعارض مع الشريعة الإسلامية ، حتى لو كانت أجنبية ، فلا خطأ في تسميتها.

صفات اسم ليندا تتميز الأنثى المعروفة باسم ليندا بالهدوء الشديد والمساعدة ، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة لدى كثير من الناس. تتميز المرأة المعروفة باسم ليندا أيضًا بالذكاء الشديد والتفوق الأكاديمي وشغف القراءة وحب التعلم. أهم صفات الفتاة التي تحمل اسم ليندا هو الصبر والعزم القوي على تحقيق هدفها مهما كان الأمر صعبًا.معلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://m3l0ma.com/
 
معني اسم ليندا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الابداع العربي ::  كافيه الإبداع :: ملتقى الأعضاء :: قسم الحوار و النقاش-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الإبداع العربي 2020