منتدى الابداع العربي

للإبداع لمسات ! ... ولمسـات الإبــداع إختصاصـنا !
 
الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


من الجينز إلى السراويل الرياضية والعودة: تغييرات نمط الحياة أثناء الدراسة في الخارج
 

 من الجينز إلى السراويل الرياضية والعودة: تغييرات نمط الحياة أثناء الدراسة في الخارج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rowidaPhil
عضو 

rowidaPhil

انثى
عدد المساهمات : 9
نقاط النشاط : 33
السٌّمعَة : 1
بلد العضو : من الجينز إلى السراويل الرياضية والعودة: تغييرات نمط الحياة أثناء الدراسة في الخارج Saudi-10

من الجينز إلى السراويل الرياضية والعودة: تغييرات نمط الحياة أثناء الدراسة في الخارج Empty
مُساهمةموضوع: من الجينز إلى السراويل الرياضية والعودة: تغييرات نمط الحياة أثناء الدراسة في الخارج   من الجينز إلى السراويل الرياضية والعودة: تغييرات نمط الحياة أثناء الدراسة في الخارج Emptyالأحد أبريل 04, 2021 7:04 pm

من الجينز إلى السراويل الرياضية والعودة: تغييرات نمط الحياة أثناء الدراسة في الخارج

من الجينز إلى السراويل الرياضية والعودة: تغييرات نمط الحياة أثناء الدراسة في الخارج Portrait_medium

بمجرد وصولك إلى البلد المضيف ، سوف تمر بجميع أنواع التغييرات: أولاً تترك حياتك خلفك وتبني كل شيء من الصفر. علاوة على ذلك ، ستحاول التكيف مع الثقافة. هناك الكثير من الأشياء التي يجب التعامل معها ، ولكن هذا هو بالضبط نوع التجربة التي تدوم طويلاً والتي تغير حياتك التي قد تبحث عنها ، والتي لن يتمكن أي شخص من إبعادها منك بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه أو ما ستذهب إليه. تفعل في الحياة.

اسمحوا لي أن آخذكم من خلال ثلاثة من أكثر التغييرات العادية هنا في الولايات المتحدة ، لأنه قادم من أوروبا (بشكل أكثر تحديدًا ، هولندا) ، لم يكن لدي أي فكرة عما أتوقعه أو كيف ستؤثر هذه التغييرات في نمط الحياة علي.

1. الوضع المعيشي
تغير وضعي السكني بشكل كبير. فجأة أصبح لدي زميل في الغرفة للتعامل معه أثناء إقامتي في هذا المسكن الأمريكي النموذجي. أنا ومفهوم "الحدود" لا يسيران بشكل جيد معًا ، وكنت دائمًا أعتبر نفسي شخصًا منفردًا ، لذلك كان ذلك تحديًا. كان الجزء المضحك من كل ذلك أنها كانت مشكلة أكبر في رأسي مما كانت عليه في الحياة الواقعية. قبل الانتقال إلى مكاني الجديد ، كنت سأقضي ليال بلا نوم أفكر في الأمر ، لكن الآن ، بعد شهر ، أشعر براحة تامة ومن الجيد دائمًا وجود شخص ما للتحدث معه.

2. النظام الغذائي وعادات الأكل
من ناحية الغذاء ، تغير كل شيء. لا مزيد من الطبخ ، هل يمكنك أن تتخيل؟ لم أستطع حتى التفكير في الأمر قبل مجيئي إلى هنا ، عرفت فقط فكرة قاعات الطعام الجامعية من الأفلام. الآن ، ثلاث مرات في اليوم أذهب بسعادة إلى قاعة الطعام وأختار كل ما أشتهي. في الأسبوعين الأولين فاتني مطبخي كثيرًا: سأموت لمجرد تناول بعض الخبز اللذيذ مع حبيبات الشوكولاتة (يتحد الهولنديون!). ولكن هل تعلم؟ من السهل التخلي عن هذه الأشياء الصغيرة عندما يكون هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن ربحها ؛ حقيقة أنه لا يوجد وقت ضائع في الطهي أو التسوق أو التنظيف ، والاختيار اللامتناهي ليس فقط للأطعمة غير الصحية ولكن أيضًا في بار السلطة الرائع وأخيراً الجانب الاجتماعي لتناول كل وجبة مع أصدقائك.

3. العمل المدرسي والتخطيط اليومي
حتى دراسة نفسها قد تغيرت. في المنزل ، أنا دائمًا مشغول ومتوتر وأخطط بدقة ، مثل الشخص الهولندي الذي أنا عليه ، وكل شيء يدخل في جدول أعمالي الضيق. عند الانتقال إلى بيئة جديدة تمامًا ، يتلاشى كل هذا. لا توجد وظيفة ، ولا تدريب ، وحياة اجتماعية مختلفة: إنه جدول زمني جديد تمامًا ليومي. يستغرق هذا بعض الوقت للتكيف معه ، لكنه علمني أن أكون أكثر مرونة. لا يمكن وضع جمال الحياة في جدول.

التحدي المتمثل في كل ذلك هو الجمع بين ثقافة مضيفك والتنازل عنها مع ثقافتك وتحسين نفسك. مثال جميل على ذلك هو بنطال رياضة. أنا الآن أرتدي بنطال رياضي خارج منزلي لأنه مريح للغاية ويجعلني أشعر بالراحة. لا إحراج. قبل شهرين كنت سأعلن نفسي مجنون لفعل هذا. يحب الأوروبيون بداخلي أيضًا ارتداء الجينز الفعلي والبلوزة الجميلة لتناول العشاء في بعض الأحيان ، وهذا ما أفعله أيضًا. 50٪ بنطلون رياضي في كاليفورنيا ، 50٪ بناطيل فاخرة. لقد تعلمت أشياء جديدة عن نفسي لم أكن أعتقد أنها ممكنة. الجمع بين كل هذه المعرفة الجديدة والتوازن بين الثقافات يخلق مزيجًا مثيرًا جديدًا تمامًا!

المرجع - كيسان لخدمة [URL="https://www.kesan.org/"]الدراسة في الخارج[/URL]


هل تبحث عن الدراسة في :

[URL="https://www.kesan.org/study-abroad/study-in-usa/"]الدراسة في امريكا[/URL] .

[URL="https://www.kesan.org/study-abroad/study-in-australia/"]الدراسة في أستراليا[/URL] .

[URL="https://www.kesan.org/study-abroad/study-in-canada/"]الدراسة في كندا[/URL] .

[URL="https://www.kesan.org/study-abroad/study-in-uk/"]الدراسة في بريطانيا[/URL] .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من الجينز إلى السراويل الرياضية والعودة: تغييرات نمط الحياة أثناء الدراسة في الخارج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الابداع العربي ::  كافيه الإبداع :: ملتقى الأعضاء :: قسم الحوار و النقاش-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الإبداع العربي 2020