منتدى الابداع العربي

للإبداع لمسات ! ... ولمسـات الإبــداع إختصاصـنا !
 
الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


حالة طقوس الفيل في حالة سكر T.L.C. وجه سكري للأطفال قادم أخيرًا إلى المملكة المتحدة!
 

 حالة طقوس الفيل في حالة سكر T.L.C. وجه سكري للأطفال قادم أخيرًا إلى المملكة المتحدة!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rowidaPhil
عضو 

rowidaPhil

انثى
عدد المساهمات : 11
نقاط النشاط : 39
السٌّمعَة : 1
بلد العضو : حالة طقوس الفيل في حالة سكر T.L.C. وجه سكري للأطفال قادم أخيرًا إلى المملكة المتحدة! Saudi-10

حالة طقوس الفيل في حالة سكر T.L.C. وجه سكري للأطفال قادم أخيرًا إلى المملكة المتحدة! Empty
مُساهمةموضوع: حالة طقوس الفيل في حالة سكر T.L.C. وجه سكري للأطفال قادم أخيرًا إلى المملكة المتحدة!   حالة طقوس الفيل في حالة سكر T.L.C. وجه سكري للأطفال قادم أخيرًا إلى المملكة المتحدة! Emptyالأربعاء مارس 17, 2021 8:37 pm

حالة طقوس الفيل في حالة سكر T.L.C. وجه سكري للأطفال قادم أخيرًا إلى المملكة المتحدة!


حالة طقوس الفيل في حالة سكر T.L.C. وجه سكري للأطفال قادم أخيرًا إلى المملكة المتحدة! Wk4wk48_babyfacial_1_600x400-7vqzzjpg


قد يكون شهر ديسمبر - أي نهاية عام 2020 (مرحى الورك!) - ولكن هذا ، T.L.C. التابع لـ {Drunk Elephant}. Sukari Babyfacial ، هي أخبار المنتجات والجمال التي كنت تنتظرها طوال العام - إذا كنت مقيمًا في المملكة المتحدة وأوروبا. لأن نعم ، قام المعجبون المفضلون والرائعون بالعلامة التجارية بمراجعة {T.L.C. Sukari Babyfacial} قادم أخيرًا إلى المملكة المتحدة! هل تريد أن تكون من أوائل الذين يضعون يديك على الزجاجة؟ راقب صندوق الوارد الخاص بك من أجل إطلاقنا الرسمي ....

اريد معرفة المزيد؟

{للعناية بالبشرة} يجب أن يكون ، Babyfacial كما هو معروف بشكل أفضل من قبل محبيها المحبين ، هو "فيشل" AHA ​​/ BHA المشهور عالميًا - أي {قناع التقشير} - الذي يعيد الظهور ليكشف عن مزيد من الوضوح ، وتحسين ملمس البشرة ولونها ، وإشراق أكثر شبابًا. إنه حقًا أمر لا بد منه لروتين العناية بالبشرة في فصل الشتاء ، لذا حافظ على عينيك مقشرتين حتى تاريخ الإطلاق!



تخلص من الخلايا!

هذا القناع من الجيل التالي هو "وجه" منزلي فعال - لكن بلطف! - يقشر بطانة المسام ويعيد سطوحها عن طريق التخلص من خلايا الجلد الميتة المتراكمة. مع مزيج ضخم بنسبة 25٪ AHA و 2٪ BHA من فريق أحلام العلامة التجارية أحماض الجليكوليك والطرطريك واللبن والليمون والساليسيليك ، تعمل هذه التركيبة عالية الجودة على تنعيم الملمس بشكل كبير مع تقليل مظهر المسام والخطوط الدقيقة والتجاعيد. فيوف!

بتركيبة فريدة من دقيق الحمص ، وتخمير اليقطين ، ومزيج من مضادات الأكسدة المهدئة من شاي الماتشا ، وحليب الشوك ، والتفاح ، يوفر Babyfacial إشراقًا وإنزيميًا لا يصدق ، ويحسن ملمس مرونة الجلد ، ويكشف عن مظهر أكثر تناسقًا وإشراقًا للأطفال بشرة ناعمة. فكر في الأمر على أنه دفعة إضافية للبشرة الباهتة العنيدة.

كيف تستعمل

للحصول على أفضل النتائج ، نوصيك باستخدام هذا مرة واحدة أسبوعيًا كجزء من طقوس #SelfcareSunday الخاصة بك. الطريقة المثلى لإنهاء أسبوع طويل ، ضع طبقة متساوية من Babyfacial على بشرة نظيفة وجافة واتركها لمدة 20 دقيقة لتقشير الخلايا الميتة وبقايا انسداد المسام وأي شيء نحتاج إلى التخلص منه من الأسبوع. اشطفها جيدًا بالماء الدافئ واتركها حتى تجف.

أهم النصائح

فكر في {T.L.C. Framboo Glycolic Night Serum} كصيانة ليلية و {T.L.C. Sukari Babyfacial} كتنظيف أسبوعي عميق. اتبع مع {Virgin Marula Luxury Facial Oil} من Drunk Elephant ونعتقد أنك ستحصل على توهج راضٍ جدًا.

ومع ذلك ، إذا كنت جديدًا على Babyfacial ، ففكر في البدء بـ 10 دقائق والعمل تدريجيًا حتى 20 دقيقة كاملة وللحصول على أقصى استفادة من هذا المنتج ، توصي مؤسسة Drunk Elephant ، تيفاني ماسترسون ، "بإعطاء علاجاتك القوية الأخرى استراحة."

"ربما يكون هذا بديهيًا ، ولكن إذا كانت بشرتك بالفعل في حالة ارتباك (مثل حروق الشمس أو الاحمرار أو المناطق الحساسة) ، فانتظر حتى تصبح الأمور في الجانب الهادئ قبل استخدام Babyfacial. أريدك أن تحصل على أقصى النتائج ".

[URL="https://4belleza.net/"]رموش منك[/URL] - فور بليزا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حالة طقوس الفيل في حالة سكر T.L.C. وجه سكري للأطفال قادم أخيرًا إلى المملكة المتحدة!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الابداع العربي ::  كافيه الإبداع :: ملتقى الأعضاء :: قسم الحوار و النقاش-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الإبداع العربي 2020