لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

منتدى الابداع العربي

منتدى ابداع وتصميم عربي

عنوان الخبر

تفاصيل الخبر

عنوان الخبر

تفاصيل الخبر

اعلانات المنتدى

من جديد افتتاح قسم طلبات التصميم
كلمات دليلية:

أورجانيك للاستيراد والتصدير Emptyأورجانيك للاستيراد والتصدير

ضياء روحي
ضياء روحي
عضو نشيط
 نُشر في في الخميس مارس 05, 2020 10:07 am

[SIZE="5"]
«أورجانيك للاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية والتوريدات »
تعتزم زيادة صادراتها إلى 12 مليون دولار فى 2020
تعتزم شركة أورجانيك لتصدير الحاصلات الزراعية، رفع صادراتها إلى 12 مليون دولار خلال العام المقبل، مقابل 6 ملايين دولار صادرات بنهاية العام 2019.
قال إيهاب سرور، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «أورجانيك للتصدير والاستيراد » تستهدف مضاعفة صادراتها خلال العام المقبل من خلال تكثيف التواجد فى أسواق شرق آسيا «أندونيسيا، والصين، وبنجلاديش»، كما تستهدف وصول صادراتها إلى 22 مليون دولار خلال الخمس سنوات المقبلة.
أضاف أن الشركة متخصصة فى تصدير الموالح مثل البرتقال بجميع أنواعه، والليمون والرمان، والعنب، والفراولة، والبصل الأخضر، والثوم، والفلفل، والأفوكادو، والورقيات مثل الكابوتشا، وتستحوذ الموالح وحدها على %60 من صادرات الشركة، حيث سجلت صادراتها 4 ملايين دولار خلال العام الماضى.
أوضح أن الشركة تصدر منتجاتها حاليًا إلى 25 دولة، معظمها لدول جنوب شرق آسيا، حيث صدرت %60 من الإنتاج إلى هذا السوق أغلبها من الموالح من البرتقال واليوسفى والليمون، وإلى بنجلاديش وحدها 80 حاوية بحوالى مليون دولار بنسبة %25 من قيمة الصادرات، وللصين حوالى 50 حاوية من الموالح بـ750 ألف دولار.
وتصدر الشركة أيضاً لدول فيتنام، مينمار، كمبوديا، سيرلانكا، وإلى مجموعة جزر «فيجي» بالقرب من نيوزلاندا لكن بكميات محدودة، والفلبين عن طريق هونج كونج، وإلى أندونيسيا، وماليزيا، وأستراليا.
أضاف أن صادرات الشركة إلى دول الخليج تمثل حوالى %25 من حجمها، وعلى رأسها دول الإمارات والسعودية، والكويت، والعراق، وكميات محدودة لبعض دول الاتحاد الأوروبى مثل إيطاليا وهولندا ومنها إلى ألمانيا وفرنسا، وانجلترا.
اشار إلى أن التصدير، فى السوق الأوروبى مازال يحتفظ بميزة للمصدر الصغير باعتباره بوابة للمصدر المبتدئ؛ نظرا لانخفاض تكلفة النقل فى هذه الدول، وقصر المسافة، وسرعة وصول المنتجات فهى السوق الأنسب أمام المصدر الصغير لانخفاض نسبة المخاطر والتعرض لتلف المنتجات.
وتستهدف الشركة فتح أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة فى كوريا الجنوبية، واليابان، حيث تبحث الشركة الاستفادة من بروتوكولات التعاون مع مصر، أو دخول المنتجات من خلال دول قريبة ثم نقلها إليها بالمراكب، وتخطط لدخول البرازيل، وكندا.
وأشار إلى أن الشركة ستركز خلال الموسم الحالى على تصدير الرمان بكميات كبيرة إلى سوق شرق آسيا، وعلى العنب والبرتقال للصين، والثوم الابيض والاحمر لامريكا والبرازيل وكندا . لافتًا إلى أن الصين تشترط زيارة المزارع أولا قبل الموافقة على التوريد إلى أسواقها.
وعليه بالنهاية اضاف السيد / إيهاب سرور، رئيس مجلس إدارة الشركة بانه يسعده بالوقوف بجوار صغار المصدرين المبتدئين وتوعيتهم بالاسواق الجديدة واضاف بيانات التواصل لمزيد من الاستفسارات أو المقترحات المتعلقة للتصدير عبر شركة أورجانيك للاستيراد والتصدير لمزيد من الاستفسارات ، يرجى الاتصال ⤵ :
00201090006177/ whatsapp
00201018634828 / whatsapp
00201069477771 / whatsapp
00966534780415 / whatsapp
00213661772816 / whatsapp
mr.ehabsorour@gmail.com
bioorganic82@gmail.com
Website:
http://www.organicompany.net
أورجانيك للاستيراد والتصدير : شبين الكوم ، المنوفية ، مصر

أورجانيك للاستيراد والتصدير L

أورجانيك للاستيراد والتصدير L

أورجانيك للاستيراد والتصدير L


أورجانيك للاستيراد والتصدير L


[/SIZE]

اعلانات نصية