home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
طلب ضروررررري access_timeاليوم في 7:04 ampersonabdallah body
طلب تصميم اعلان access_timeالجمعة أبريل 19, 2019 11:23 ampersonmurmasan
طلب بتصميم شكل شفاف وبصيغه pngaccess_timeالجمعة أبريل 19, 2019 8:14 ampersonabdallah body
طلب تصميم لوجوaccess_timeالأربعاء أبريل 17, 2019 11:39 ampersonMahmoudHabib
طلب تصميم لوڨو access_timeالثلاثاء أبريل 16, 2019 11:35 ampersonyazen
طلب تصميم علي تي شيرتaccess_timeالثلاثاء أبريل 16, 2019 8:59 ampersonقصي حسين
طلب واجههaccess_timeالإثنين أبريل 15, 2019 12:19 ampersonkhald.aljbaly
طلب تعديل كتابةaccess_timeالسبت أبريل 13, 2019 7:26 ampersonabdallah body
اسمك في المنتدى.. لماذا هو هكذا؟..access_timeالجمعة أبريل 12, 2019 9:10 pmpersonDr.V!RuS
اركان الاسلام الخمسة و شرحها بلغة الاشارةaccess_timeالجمعة أبريل 12, 2019 9:09 pmpersonDr.V!RuS
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Empty البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع).

كثير منا قابل في حياته اشكال والوان من الناس
صفات مختلفة اخلاق مختلفة تربية مختلفة
كلنا تصادمنا مع من اسميهم ( حثالة مجتمع ) وهم موجودون في كل مجتمع

تشكك في اخلاقك وتربية اهلك ونياتك تشكك العالم الي حولك فيك تبعد القريب.

----

انا عن نفسي قاابلت فئات كثيرة سواء في حياتي الشخصية او من خلال المواقع الاجتماعية
انا اطبق مثل ( واثق الخطى يمشي ملك )

لا في كلامة ولا يهز شعرة منك وعلى قولت المثل ( القافلة تسير والكلاب تنبح ) خلية يتكلم زي مايبغى لين يمل ويترك هذي طريقتي في التعامل مع ( حثالة مجتمع ).


- رأيك بالموضوع ؟؟؟
- كيف تتعامل مع شخص لا يحترمك ؟؟؟
- هل قابلت يوما اشخاصاً عديمي الاحترام والاخلاق اما في حياتك اليومية او المواقع الاجتماعية ؟؟؟


البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). 182c9711


البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Uo_ouo45  لمراسلة الادارة بأمور خاصة لايشاهدها غير الادارة فقط
البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Uo_ouo46  من هنا لطلب الالتحاق بفريق منتدانا الحبيب

البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Empty رد: البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع).



- رأيك بالموضوع ؟؟؟
جميل جدا
- كيف تتعامل مع شخص لا يحترمك ؟؟؟
ما بحترمو يعني عدم احترام متبادل
- هل قابلت يوما اشخاصاً عديمي الاحترام والاخلاق اما في حياتك اليومية او المواقع الاجتماعية ؟؟؟
هلأ بهذا الخصوص نعم اكيد دائما رح نلاقي اشخاص اخلاقهم ما تسوى اني اشتريهم ولا بقرش اما على الانترنت او بحياتي اليومية
وفي النهاية احب ان اشكر صاحب الموضوع -☆مقداد☆♡☆- على طرحه القيم و المفيد


البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). 6675ae349c397fbef5d4b5688f1b3b7f

البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Empty رد: البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع).

وفي النهاية احب ان اشكر صاحب الموضوع -☆مقداد☆♡☆- على طرحه القيم و المفيد

العفو تسلم ,, شكرا لمرورك الكريم تحية مع الشكر


البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). 182c9711


البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Uo_ouo45  لمراسلة الادارة بأمور خاصة لايشاهدها غير الادارة فقط
البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Uo_ouo46  من هنا لطلب الالتحاق بفريق منتدانا الحبيب

البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Empty رد: البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع).

- رأيك بالموضوع ؟؟؟
كلنا نولد صفحة بيضاء وتمتلىء الصفحة بكتابة أهلنا ومحيطنا وتربيتنا اما أن تصبح صفحة جميلة ناصعة بالبياض او تصبح صفحة سوداء


- كيف تتعامل مع شخص لا يحترمك ؟؟؟
استمر في احترامه لعلّه يخجل من نفسه لا اعامله بمثل معاملته


- هل قابلت يوما اشخاصاً عديمي الاحترام والاخلاق اما في حياتك اليومية او المواقع الاجتماعية ؟؟؟
بصراحة لا .. احتمال هذا ينبعث من شخصيتك او حضورك اللذين يفرضاان على الاخرين احترامك

مع الشكر لمموضوعك

البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Empty رد: البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع).

@manissa كتب:

- رأيك بالموضوع ؟؟؟
كلنا نولد صفحة بيضاء وتمتلىء الصفحة بكتابة أهلنا ومحيطنا وتربيتنا اما أن  تصبح صفحة جميلة ناصعة بالبياض او تصبح صفحة سوداء


- كيف تتعامل مع شخص لا يحترمك ؟؟؟
استمر في احترامه لعلّه يخجل من نفسه لا اعامله بمثل معاملته


- هل قابلت يوما اشخاصاً عديمي الاحترام والاخلاق اما في حياتك اليومية او المواقع الاجتماعية ؟؟؟
بصراحة لا ..  احتمال هذا ينبعث من شخصيتك او حضورك اللذين  يفرضاان على الاخرين احترامك

مع الشكر لمموضوعك



العفو ,, شكرا لمروركـي الكريم


البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). 182c9711


البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Uo_ouo45  لمراسلة الادارة بأمور خاصة لايشاهدها غير الادارة فقط
البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Uo_ouo46  من هنا لطلب الالتحاق بفريق منتدانا الحبيب

البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Empty رد: البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع).

البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Iio-oi11 انتهت الفترة , للارشيف


البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). 182c9711


البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Uo_ouo45  لمراسلة الادارة بأمور خاصة لايشاهدها غير الادارة فقط
البستان الجميل لا يخلو من الافاعي (حثالة المجتمع). Uo_ouo46  من هنا لطلب الالتحاق بفريق منتدانا الحبيب
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى