شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

الموت يطفئ شمعة «نور» في بركة سباحة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الأربعاء أغسطس 31, 2016 10:26 pm


كتب سيد عبدالقادر وعبدالأمير السلاطنة:



اختطف الموت عصر أمس زهرة بحرينية جميلة، لم يتجاوز عمرها سنتين ونصف السنة، بعد سقوطها في بركة سباحة بلاستيكية في بيت جدتها لأمها.
كان والدا نور قد حزما أمرهما للذهاب إلى عزاء (فاتحة) جدتها لأبيها، وتوجها بابنتهما الوحيدة إلى بيت جدتها لأمها في كرزكان، حيث توجد البركة البلاستيكية التي يبلغ قطرها قرابة مترين، وكانت ممتلئة بالماء ويستعملها الكبار والصغار في العائلة لإطفاء أجسادهم من حرارة الصيف. ذهبت الجدة للصلاة وانشغل الجد قليلا بالتلفزيون، وبعد دقائق افتقد الجدان ضحكات وصوت الحفيدة، فأخذا يبحثان عنها هنا وهناك، وبسرعة توجّه الجد نحو البركة، ليصعق بأن الصغيرة ترقد في أرضيتها، انتشلها بسرعة وحاول إفاقتها لكنها لم تستجب، اتصل بوالديها، وهرع الأب يحمل صغيرته إلى المستشفى العسكري، وهناك كانت الصدمة الكبرى، لقد اختطف الموت «نور»، وأطفأ شمعتها إلى الأبد.



(التفاصيل)

اختطف الموت عصر أمس زهرة بحرينية جميلة، لم يتجاوز عمرها السنتين والنصف، بعد سقوطها في بركة سباحة بلاستيكية في بيت جدتها لأمها، لم يمهل القدر «نور ع. ع.» إلا ثوان قليلة، بين اللهو والغرق، فتحول الجسد الصغير في لمح البصر إلى جثة بلا حراك، اختطفها طائر المواطن بين مخالبه، كما فعل قبل يومين مع جدتها لأبيها، ليصدق المثل القائل: إن المصائب لا تأتي فرادى.
في الصباح كان والدي نور قد حزما أمرهما، للذهاب إلى عزاء (فاتحة) جدتها لأبيها، وتوجها بطفلتهما الوحيدة إلى بيت جدتها لأمها في كرزكان، على أمل أن يعودا في الليل ويعيدانها إلى فراشها في بيتها.
في بيت الجدة كانت البركة البلاستيكية التي يبلغ قطرها قرابة مترين، ممتلئة بالماء حيث يستعملها الكبار والصغار في العائلة، لإطفاء نيران الصيف عندما تشتعل أجسادهم، كان الجد والجدة يستمتعان بوجود نور بينهما، يحيطانها بالرعاية ويقدمان لها كل ما تريد حتى يعود والداها، وكانت الشرفة المؤدية إلى بركة السباحة مفتوحة، ذهبت الجدة للصلاة وانشغل الجد قليلا بالتليفزيون، دقائق قليلة لكنها كانت تخفي الكثير من الحزن بين طياتها، افتقد الجدان ضحكات وصوت الحفيدة، فأخذا يبحثان عنها هنا وهناك، وبسرعة توجه الجد نحو البركة، ليصعق بأن الصغيرة ترقد في أرضيتها، انتشلها بسرعة، وحاول إفاقتها لكنها لم تستجب، اتصل بوالديها وهرع الأب يحمل صغيرته إلى المستشفى العسكري، وهناك كانت الصدمة الكبرى، لقد اختطف الموت «نور»، وأطفأ شمعتها إلى الأبد.
تلقت الشرطة أول بلاغ عن الحادث في حوالي الساعة الثالثة عصرا، وتم إخطار النيابة العامة التي انتقلت إلى البيت وأجرت المعاينات وأمرت باستدعاء الطبيب الشرعي الذي أكد من خلال الكشف أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق.

رد: الموت يطفئ شمعة «نور» في بركة سباحة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الأربعاء أغسطس 31, 2016 10:38 pm
لاحول ولاقوة الا بالله

الاهمال ماذا يفعل :/

الله يرحمها ويوسع عليها

رد: الموت يطفئ شمعة «نور» في بركة سباحة

avatar
الادارة العليا
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 7452

نقاط النشاط : 8217

السٌّمعَة : 137

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأربعاء أغسطس 31, 2016 11:07 pm
الله يرحمها ...
التوقــيـــــــــــــــــــــع



رد: الموت يطفئ شمعة «نور» في بركة سباحة

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

السمك

عدد المساهمات : 11065

نقاط النشاط : 11882

السٌّمعَة : 70

بلد العضو :

العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأربعاء أغسطس 31, 2016 11:28 pm
الله يرحمها و يصبر اهلها على مصابهم :(
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: الموت يطفئ شمعة «نور» في بركة سباحة

avatar
نائب الادارة

الجنس : ذكر

السمك

عدد المساهمات : 22794

نقاط النشاط : 23614

السٌّمعَة : 104

بلد العضو :

العمر : 16



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الخميس سبتمبر 01, 2016 1:25 am
الله يرحمها 
التوقــيـــــــــــــــــــــع


يا رب ان كان هناك حاسدا يكره أن يرانى سعيدا فأرزقه سعادة تنسيه أمر سعادتى
وردة حمراءوردة حمراء

رد: الموت يطفئ شمعة «نور» في بركة سباحة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الخميس سبتمبر 01, 2016 5:51 am
فرحت بمروركم  الجميل واتمنى تزوروني بكل ماهو جديد
مني في مواضيعي اهلا بكم دوما وشكرا لمروركم
يسعدني زيارة المزيد منكم في مواضيعي

رد: الموت يطفئ شمعة «نور» في بركة سباحة

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الجوزاء

عدد المساهمات : 12246

نقاط النشاط : 15469

السٌّمعَة : 57

بلد العضو :

العمر : 17

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الإثنين سبتمبر 05, 2016 5:45 pm
موضوع رائع , شكرا على هذا الطرح الجميل.
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: الموت يطفئ شمعة «نور» في بركة سباحة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الإثنين سبتمبر 05, 2016 6:32 pm
فرحت بمروركم  الجميل واتمنى تزوروني بكل ماهو جديد
مني في مواضيعي اهلا بكم دوما وشكرا لمروركم
يسعدني زيارة المزيد منكم في مواضيعي

رد: الموت يطفئ شمعة «نور» في بركة سباحة

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 91878

نقاط النشاط : 101680

السٌّمعَة : 698

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 6:00 pm
سلمت أناملك/ي الذهبية عالطرح الرائع 
الذي أنار صفحات منتدى الابداع العربي
بكل ماهو جديد لكِ مني أرق وأجمل التحايا 
على هذا التألق والأبداع 
والذي هو حليفك/ي دوما" أن شاء الله
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: الموت يطفئ شمعة «نور» في بركة سباحة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 6:26 pm
فرحت بمروركم  الجميل واتمنى تزوروني بكل ماهو جديد
مني في مواضيعي اهلا بكم دوما وشكرا لمروركم
يسعدني زيارة المزيد منكم في مواضيعي
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads