شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

تزكية 4 أعضاء جدد و7 من القدامى جمعية المقاولين تنتخب مجلس إدارتها الجديد للسنتين المقبلتين

زائر
زائر
تمت المشاركة في الإثنين أغسطس 29, 2016 12:19 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

عقدت الجمعية العمومية لجمعية المقاولين البحرينية اجتماعها العادي يوم الأربعاء الماضي حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال بينها مناقشة التقريرين المالي والإداري للسنتين الماضيتين.. كما تم خلال الاجتماع تزكية مجلس الإدارة الجديد للسنتين المقبلتين، حيث شهد دخول 4 أعضاء جدد للمجلس هم خالد بن هندي ومبارك النعيمي ومحمد عبدالغفار الكوهجي بالإضافة إلى يونس الدمستاني، بينما ضم المجلس الجديد 7 أعضاء من المجلس السابق وهم علي مرهون، يونس الموسوي، رياض أحمد، خليل شاهين، محمد الحوسني، سيد محمد الموسوي وسيد محمد سلمان.
وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة الجمعية السابق عضو مجلس الإدارة الجديد علي مرهون إن الجمعية حققت العديد من الخطوات المهمة والانجازات البارزة على صعيد دورها المهني خلال السنوات الماضية، مؤكدا في الوقت ذاته سعي الجمعية الدائم لتطوير قطاع المقاولات الذي يعد أحد أهم وأبرز القطاعات الاقتصادية في المملكة.
وأضاف مرهون أن مجلس الإدارة السابق نجح في إتمام ضم الجمعية إلى اتحاد المقاولين العرب، لتصبح البحرين عضوا في هذا الاتحاد المهم على صعيد قطاع المقاولات، كما سجلت الجمعية حضورها في العديد من المنتديات والملتقيات الخليجية والعربية التي استطاعت من خلالها التعرف على التجارب المتنوعة لقطاع البناء والتشييد والمقاولات، بالإضافة إلى نقل التجربة البحرينية إلى الآخرين، حيث شاركت الجمعية في مؤتمر صيانة الكباري الذي نظمته وزارة الإسكان المصرية، والمشاركة في معرض ومؤتمر الشركة العربية الألمانية الذي نظمه اتحاد المقاولين العرب، كما تلقت الجمعية دعوة للمشاركة في مؤتمر الجمهورية العراقية الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان، ودعوة للمشاركة في منتدى اتحاد المقاولين العرب الذي سيقام في المدينة المنورة.
وأكد مرهون أن المجلس الجديد بما يضمه من أسماء ذات خبرة كبيرة سيواصل العمل على تطوير الجمعية وتقديم أقصى طاقة لديه من أجل المقاولين والعاملين في هذا القطاع ومساعدتهم على تجاوز كل ما يعترض طريق نجاحهم ونموهم من خلال التواصل مع الجهات المعنية وكذلك البرامج التدريبية التي تسعى الجمعية لتوفيرها دائما من أجل تطوير هذا القطاع.
ومن جانبه قال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السابق عضو المجلس الحالي يونس الموسوي إن المجلس الجديد يضم نخبة متميزة من أعضاء الجمعية وأصحاب الخبرة الكبيرة والنشاط الملحوظ، مؤكدا أن هذا المزيج من الخبرات سيساهم في تطوير أداء الجمعية.
وأكد الموسوي أن الهدف الأكبر للجمعية هو المحافظة على مصالح المقاولين والعاملين في قطاع المقاولات وحلحلة مشاكلهم، بالإضافة إلى تأهيل المقاولين البحرينيين للدخول في سوق الإنشاءات، لذلك تبذل الجمعية جهدها من أجل توفير برنامج تدريبي متكامل يمنح شهادة عالمية للمقاولين بهدف تأهيلهم للدخول في هذا المجال.
وأشار الموسوي إلى أهمية تقديم الدولة المزيد من الدعم والتسهيلات لقطاع المقاولات الذي يعد من اكبر القطاعات ويمثل شريحة واسعة من الاقتصاد الوطني.
ومن جهته، قال عضو مجلس الإدارة الجديد الدكتور محمد الحوسني إن قطاع المقاولات يمثل عنصرا مهما في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030, لافتا إلى أن قطاع المقاولات بما يمثله من شريحة واسعة يضع نصب عينيه التوافق مع تطلعات القيادة في تحقيق النتائج المرجوة للرؤية الاقتصادية، لذلك ستكون مسئولية الجمعية مضاعفة لتطوير قطاع المقاولات وتهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق تلك الأهداف.
أما عضو مجلس الإدارة الاحتياطي علي الشويخ فقد أكد أن المجلس الجديد تنتظره العديد من التحديات الصعبة في ظل المعطيات الحالية للوضع الاقتصادي، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب جهودا أكبر من العمل لمواجهة تلك التحديات ومساعدة قطاع المقاولات على الصمود في وجهها.

رد: تزكية 4 أعضاء جدد و7 من القدامى جمعية المقاولين تنتخب مجلس إدارتها الجديد للسنتين المقبلتين

نائب الادارة

عدد المساهمات : 22603

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الخميس سبتمبر 01, 2016 1:22 am
يعَطيكك آلعآافيةة 
موضَوع جَمييل #!

رد: تزكية 4 أعضاء جدد و7 من القدامى جمعية المقاولين تنتخب مجلس إدارتها الجديد للسنتين المقبلتين

avatar
نائب الادارة

الجنس : ذكر

السمك

عدد المساهمات : 22603

نقاط النشاط : 23388

السٌّمعَة : 103

بلد العضو :

العمر : 16

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الخميس سبتمبر 01, 2016 1:23 am
يعَطيكك آلعآافيةة 
موضَوع جَمييل #!
التوقــيـــــــــــــــــــــع


يا رب ان كان هناك حاسدا يكره أن يرانى سعيدا فأرزقه سعادة تنسيه أمر سعادتى
وردة حمراءوردة حمراء

رد: تزكية 4 أعضاء جدد و7 من القدامى جمعية المقاولين تنتخب مجلس إدارتها الجديد للسنتين المقبلتين

زائر
زائر
تمت المشاركة في الخميس سبتمبر 01, 2016 5:48 am
فرحت بمروركم  الجميل واتمنى تزوروني بكل ماهو جديد
مني في مواضيعي اهلا بكم دوما وشكرا لمروركم
يسعدني زيارة المزيد منكم في مواضيعي

رد: تزكية 4 أعضاء جدد و7 من القدامى جمعية المقاولين تنتخب مجلس إدارتها الجديد للسنتين المقبلتين

زائر
زائر
تمت المشاركة في الإثنين سبتمبر 05, 2016 2:57 am
انتهت الفترة
للارشيف مقفل
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads