شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

إيجارات المنازل في بريطانيا تهبط للمرة الأولى منذ 6 سنوات

زائر
زائر
تمت المشاركة في الثلاثاء أغسطس 16, 2016 5:46 am
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

سجّلت إيجارات المنازل في بريطانيا، بما في ذلك العاصمة لندن، أول هبوط لها منذ 6 سنوات مدفوعة بالمخاوف من تأثيرات الخروج من الاتحاد الأوروبي، إضافة الى الطفرة التي أدت الى ارتفاع كبير في عمليات شراء المنازل لغايات التأجير، وفي الوقت ذاته فإن قطاع الإنشاءات سجل أول ركود له منذ أربع سنوات.
وأظهر تقرير صادر عن شركة «كانتري وايد» العقارية أن الايجارات الجديدة للمنازل في لندن سجلت هبوطاً خلال الشهر الماضي (يوليو) بنسبة 0.5%، ليصبح متوسط إيجار المنزل السكني في العاصمة 1280 جنيها استرلينيا في الشهر، وهو أقل من المستوى الذي كان عليه في نفس الفترة من العام الماضي.
وقال التقرير إن أسعار الايجارات تراجعت في العديد من المناطق الأخرى في بريطانيا وليس فقط في لندن، إضافة الى تراجع إجمالي على مستوى البلاد.
ويأتي أول تراجع في أسعار إيجارات بريطانيا في أعقاب التصويت على الخروج من الاتحاد الأوروبي، حيث انتهى الاستفتاء الذي جرى في الثالث والعشرين من يونيو الماضي الى تصويت غالبية البريطانيين على الخروج من الاتحاد، وهي النتيجة التي جاءت مفاجئة وغير متوقعة وأدت الى مخاوف اقتصادية كبيرة في البلاد، من بينها تخوفات من انهيار القطاع العقاري. وبحسب التقرير فإن من بين الأسباب التي أدت إلى تراجع أسعار الإيجارات الارتفاع الكبير في عمليات الشراء لغايات التأجير (But to Let)، حيث يعمد كثير من البريطانيين الى شراء منازل وتمويلها من البنوك لغايات تأجيرها وليس السكن فيها، وهو ما أدى ويؤدي الى ارتفاع في المنازل المعروضة للإيجار في البلاد.
ويقول التقرير إن المنازل المعروضة للإيجار ارتفع عددها في بريطانيا بشكل عام بنسبة 23% خلال شهر يوليو الماضي مقارنة بالمستوى الذي كانت عليه في نفس الشهر من العام الماضي.

رد: إيجارات المنازل في بريطانيا تهبط للمرة الأولى منذ 6 سنوات

نائب الادارة

عدد المساهمات : 22603

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الجمعة أغسطس 19, 2016 11:43 am
يعَطيكك آلعآافيةة 
موضَوع جَمييل #!

رد: إيجارات المنازل في بريطانيا تهبط للمرة الأولى منذ 6 سنوات

زائر
زائر
تمت المشاركة في الجمعة أغسطس 19, 2016 11:47 am
شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوما

رد: إيجارات المنازل في بريطانيا تهبط للمرة الأولى منذ 6 سنوات

زائر
زائر
تمت المشاركة في الإثنين أغسطس 22, 2016 9:05 am
انتهت الفترة 
للارشيف
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads