شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

النائب بن حميد: زيارة رئيس الوزراء للسنابس أثلجت صدور الأهالي

زائر
زائر
تمت المشاركة في الأربعاء أغسطس 10, 2016 12:24 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

أشاد النائب عادل بن حميد بالزيارة الميدانية التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء لقرية السنابس وتفقّد أحوالها وخصوصاً مدرسة السنابس الابتدائية للبنات وإصدار توجيهاته بشأن بناء مدرسة جديدة والبدء بصيانة المدرسة الحالية بشكل عاجل وسريع والانتهاء منها في أقرب فرصة.
وقال بن حميد «إن زيارة صاحب السمو أثلجت صدور أهالي قرية السنابس الذين استبشروا وفرحوا فرحا كبيرا بهذه الزيارة الميمونة، والتي تؤكد اهتمام صاحب السمو باحتياجات المواطنين وقضاياهم وهمومهم وحرصه على حلحلة كل مشاكلهم وتلبية مطالبهم بما يوفر الحياة الكريمة الهانئة لجميع المواطنين».
وقال بن حميد «تعجز كل كلمات الشكر عن أن تؤدي حق صاحب السمو الملكي؛ ويكفي تجشمه عناء الزيارة الميدانية امس؛ حيث لم يمنعه الحر الشديد في وقت الظهيرة من أن يتجول في المدرسة متفقدا أحوالها والاستماع لكل الشروحات بشأن وضعها ومختلف المقترحات لمعالجة موضوع الصيانة المؤقتة وبناء مدرسة جديدة في المستقبل القريب، لقد أخجلنا سموه بهذه الزيارة الطيبة التي أثمرت بنتائج وتوجيهات من سموه استبشر لها جميع البحرينيين وخصوصا أهالي الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة».
وأضاف «ان ذلك ليس بغريب على الأمير خليفة، حيث أنه قضى جل حياته من أجل راحة وسعادة المواطنين؛ ومن أجل بناء وطن حديث وحضاري يتمتع بكل مقومات النجاح والرفاهية».
وفي ذات السياق أوضح بن حميد ان الاستجابة السريعة من قبل صاحب السمو لموضوع مدرسة السنابس الابتدائية للبنات لهي دليل على الاهتمام البالغ الذي يبديه سموه بكل القضايا التي تخص المواطنين بلا استثناء، وقال «يوم الاثنين قمت بزيارة سموه، وطرحت عليه موضوع مدرسة السنابس الابتدائية للبنات، وذلك على مستوى الحاجة الماسة لبناء مدرسة جديدة، بالإضافة إلى الإسراع في موضوع الصيانة المؤقتة للمدرسة الحالية والإجراءات المتعلقة بذلك، وقد حرص سموه على الاستماع لي وسألني عدة أسئلة حول بعض الأمور التفصيلية، ما يكشف عن اهتمام سموه وحرصه على المتابعة الحثيثة والدقيقة».
وأضاف «فاجأنا سموه أمس بزيارة ميدانية لموقع المدرسة ليطلع بنفسه على أوضاعها، واستمع لجميع المسؤولين ونائب المنطقة والأهالي حول أبرز الملاحظات والمقترحات والتطلعات، ليصدر في ذات الزيارة توجيهاته السديدة بشأن بناء مدرسة جديدة والإسراع في الصيانة المؤقتة للمدرسة الحالية».
وقال «إن سموه وهو صاحب النهضة الحضارية لمملكة البحرين؛ يدرك أهمية التعليم وتطويره والارتقاء به، وقد جاءت توجيهاته لتصب في إطار خلق وتوفير البيئة التعليمية المواتية والمثالية، وذلك عبر توفير كل العناصر التعليمية والمرافق والخدمات من خلال بناء مدرسة نموذجية».

رد: النائب بن حميد: زيارة رئيس الوزراء للسنابس أثلجت صدور الأهالي

زائر
زائر
تمت المشاركة في السبت أغسطس 13, 2016 6:45 am
شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوم

رد: النائب بن حميد: زيارة رئيس الوزراء للسنابس أثلجت صدور الأهالي

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الاسد

عدد المساهمات : 23062

نقاط النشاط : 26540

السٌّمعَة : 90

بلد العضو :

العمر : 37

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.ibda3araby.com/
تمت المشاركة في الثلاثاء أغسطس 16, 2016 8:48 am

يعطيك العآفيه يا الغلا
طرح بقمة الذوووق والرووعهـ
تسلم يدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق ودي وشذى وردي

التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: النائب بن حميد: زيارة رئيس الوزراء للسنابس أثلجت صدور الأهالي

زائر
زائر
تمت المشاركة في الثلاثاء أغسطس 16, 2016 9:08 am
شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوم

رد: النائب بن حميد: زيارة رئيس الوزراء للسنابس أثلجت صدور الأهالي

زائر
زائر
تمت المشاركة في الأربعاء أغسطس 17, 2016 2:19 pm
انتهت الفترة
للارشيف
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads