شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

أهالي توبلي: نصيبنا من المشروع الإسكاني لم يتجاوز 5%

زائر
زائر
تمت المشاركة في الخميس أغسطس 04, 2016 12:16 pm

كتب - مكي حسن:

قال أهالي منطقة توبلي إن نصيبهم من المشروع الإسكاني لم يتجاوز 5% من إجمالي البيوت الموزعة، ما حفزهم لإعادة مناشدة سمو رئيس الوزراء في النظر في موضوعهم المتعلق بحصولهم على بيوت من وزارة الإسكان بروح من الأمل والتفاؤل الكبيرين.
وقال السيد علي المحفوظ مختار توبلي السابق إن منطقة توبلي تحولت إلى (محافظة العاصمة) على خلاف ما كانت عليه قبل 20 عاما, منوها إلى أن طلبات الإسكان بالمنطقة -بحسب علمنا ومتابعتنا- هي لأهالي منطقة توبلي المكونة من 4 قرى, ومعربا باسم الأهالي عن دهشته من تدني نسبة من حصل منهم على إسكان، إذ لم تتعد 5% فقط، بحسب ما أفاد به في لقاء «أخبار الخليج».
وتابع المحفوظ: نناشد سمو رئيس الوزراء تدخله لحل هذه القضية, مشيدا بتوجيهاته السديدة والمستمرة للوزراء والمسؤولين بالدولة من أجل خدمة المواطنين وتوفير كل سبل المعيشة والسكن والصحة والتعليم، بالإضافة إلى توجيهاته لهم بأهمية اللقاء بالمواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومن ثم العمل على حلها في أجواء تسودها الألفة والتعاون بين الجميع.
وفي سؤال لـ«أخبار الخليج» حول من يتحمل مسؤولية التقصير في هذا الملف بحسب رأي المحفوظ؟ أجاب: المسؤولون بوزارة الإسكان ونمط أو نهج التوزيع الذي اعتمدته الوزارة مثلما يقول المثل الشعبي (عذاري تسقي البعيد وتخلي القريب)، وهذه سياسة ليست صحيحة بالنسبة إلى الحصول على سكن للمواطنين بمنطقة توبلي, مشددا في هذا الخصوص على أن أهالي منطقة توبلي هم من تحركوا في موضوع سكنهم، وهم بذلك أحق في هذا الشأن.

رد: أهالي توبلي: نصيبنا من المشروع الإسكاني لم يتجاوز 5%

زائر
زائر
تمت المشاركة في الخميس أغسطس 04, 2016 5:09 pm
يعطيك العافية على الموضوع دمت بخير

رد: أهالي توبلي: نصيبنا من المشروع الإسكاني لم يتجاوز 5%

زائر
زائر
تمت المشاركة في الخميس أغسطس 04, 2016 6:06 pm
شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوما

رد: أهالي توبلي: نصيبنا من المشروع الإسكاني لم يتجاوز 5%

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 37108

نقاط النشاط : 41656

السٌّمعَة : 282

بلد العضو :

العمر : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://WwW.t-AlTwEr.CoM
تمت المشاركة في الخميس أغسطس 04, 2016 6:14 pm
شكرآ على الخبر
نتظر جديدك
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: أهالي توبلي: نصيبنا من المشروع الإسكاني لم يتجاوز 5%

زائر
زائر
تمت المشاركة في الخميس أغسطس 04, 2016 6:24 pm
شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوم

رد: أهالي توبلي: نصيبنا من المشروع الإسكاني لم يتجاوز 5%

avatar
عضو دهبي
الجنس : ذكر

الاسد

عدد المساهمات : 5055

نقاط النشاط : 5736

السٌّمعَة : 23

بلد العضو :

العمر : 15

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://alamtiazbonjour.allahmuntada.com
تمت المشاركة في الخميس أغسطس 04, 2016 8:58 pm
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
#Iron_Man
التوقــيـــــــــــــــــــــع



**عندما يكون اسلوبي لطيفا مع شخص ما فأنا لا ارجو الحصول على شيء كما يعتقد بعض الناس .. انا فقط امارس ما تربيت عليه**
شكرا THE ROCK على التصميم الحلو

رد: أهالي توبلي: نصيبنا من المشروع الإسكاني لم يتجاوز 5%

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

السمك

عدد المساهمات : 22804

نقاط النشاط : 23626

السٌّمعَة : 104

بلد العضو :

العمر : 16

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الجمعة أغسطس 05, 2016 8:42 pm
شكرا ع الخبر 
واصل ,
وردة حمراء وردة حمراء 
التوقــيـــــــــــــــــــــع


يا رب ان كان هناك حاسدا يكره أن يرانى سعيدا فأرزقه سعادة تنسيه أمر سعادتى
وردة حمراءوردة حمراء

رد: أهالي توبلي: نصيبنا من المشروع الإسكاني لم يتجاوز 5%

زائر
زائر
تمت المشاركة في السبت أغسطس 06, 2016 5:21 am
شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوم

رد: أهالي توبلي: نصيبنا من المشروع الإسكاني لم يتجاوز 5%

avatar
مؤسس الابداع العربي
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49295

نقاط النشاط : 54335

السٌّمعَة : 264

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأحد أغسطس 07, 2016 12:03 pm
يعطيك العافية على الموضوع. دمت بخير
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: أهالي توبلي: نصيبنا من المشروع الإسكاني لم يتجاوز 5%

زائر
زائر
تمت المشاركة في الأحد أغسطس 07, 2016 3:46 pm
شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوم
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads