شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

الأشغال تنجز 40% من مشاريعها ضمن برنامج عمل الحكومة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الخميس أغسطس 04, 2016 11:58 am
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :





أكد الوكيل لشؤون الأشغال العامة بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط اكتمال ما نسبته 40% من مشاريع وزارة الأشغال التي تضمنها برنامج عمل الحكومة، لافتا إلى أنه لا يزال هناك 64 مشروعا قيد التنفيذ.
وأشار إلى أنه منذ بداية عام 2015 حتى منتصف 2016 عملت الوزارة بشكل حثيث على إنجاز جملة من المشاريع ومن بينها مشروع «البرهامة» ومشروع «الحد» مجمع 109 ومجمع 112 وكذلك منطقة «توبلي» مجمع 711 وأيضا منطقة «سند» مجمع 743 ومجمع 745، و«المحرق» مجمع 226 و228 وتم إنجاز هذه المشاريع بشكل متكامل.
ولفت المهندس الخياط في حديث ضمن تقرير لتلفزيون البحرين إلى أهمية مشروع شارع المحرق الدائري، والذي تبلغ تكلفته في المرحلة الأولى 5 ملايين دينار بدعم سخي من المملكة العربية السعودية. مشيرًا إلى انه تم تحديد فترة الإنجاز في 16 شهرا، موضحا أن هذا المشروع «يتضمن تحويل الشارع من طريق مفرد بمسار واحد إلى شارع في ثلاث مسارات في كل اتجاه بطول 8.4 كيلو مترات».
وقال: «مشروع شارع المحرق الدائري يكتسب أهمية إستراتيجية كبيرة، حيث يهدف إنشاؤه إلى دفع الحركة المرورية من الطرق الداخلية إلى استخدام شارع بديل والمعروف بشارع أرادوس بهدف الوصول إلى القرى في منطقة المحرق وهي (قلالي والسماهيج والدير) وأيضا توفير مداخل جديدة لهذه القرى».
وجاء في التقرير أن «20 مشروعاً جاءت ضمن كينونة صيانة وتطوير الطرق، فاستهل إنجاز المرحلة الأولى من شارع المحرق الدائري، وإذا ما أسرعنا نحو ذكر تفاصيل الإنجاز تأتي الحاجة ملحة إلى سرد ما أصبح عليه شارع جابر الأحمد الصباح الذي يعد تطويره متماشيا مع ما تم إنجازه على جسر سترة من أعمال تطويرية».

رد: الأشغال تنجز 40% من مشاريعها ضمن برنامج عمل الحكومة

بصمة خالدة
عدد المساهمات : 9947

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الإثنين أغسطس 08, 2016 12:49 pm
بارك الله فيك

رد: الأشغال تنجز 40% من مشاريعها ضمن برنامج عمل الحكومة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الإثنين أغسطس 08, 2016 1:22 pm
شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوما

رد: الأشغال تنجز 40% من مشاريعها ضمن برنامج عمل الحكومة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الأربعاء أغسطس 10, 2016 6:15 am
انتهت الفترة
للارشيف
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads