شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

تأجيل قضية مهربي الهيروين إلى 7 أغسطس

زائر
زائر
تمت المشاركة في الثلاثاء يوليو 26, 2016 9:00 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :




أجلت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القاضيين علي الظهراني والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وأمانة سر عبدالله محمد حسن، قضية آسيويين متهمين في قضية الاتجار في المخدرات إلى جلسة 7 أغسطس المقبل للاطلاع مع التصريح للمتهم الثاني مع استمرار الحبس.
وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهمين الآسيويين أنهما في 17 يناير 2016 في دائرة أمن محافظة العاصمة حازا وأحرزا بقصد الاتجار مادة مخدرة «الهيروين» في غير الأحوال المرخص بها قانونا.
وتعود ملابسات القضية إلى ورود بلاغ إلى إدارة مكافحة المخدرات مفاده ورود معلومات تفيد بقيام شخص آسيوي بالعمل على ترويج الهيروين بكميات كبيرة على مجموعة كبيرة من المشبوهين من ذات الجنسية الذين يقومون بدورهم بترويجها لصالحهم في بعض الأحيان والبعض الآخر لصالح الشخص المتحرى عنه شخصيا، وذلك مقابل مبالغ رمزية يسلمها اليهم نظير ترويجهم لهذه المواد.
تبين من التحريات أن هذا الآسيوي يقيم في عدة عناوين في البلاد ويتنقل على حسب تخطيطاته غير المشروعة للترويج للمواد المخدرة، كما تبين أنه يعمل كسائق مؤقت لصالح أحد الأهالي في توبلي.
وفي 25 إبريل 2016 توجهت قوة لمراقبة المنزل، حيث حضر المتحرى عنه بسيارة فأوقف السيارة وخرج بسيارة أخرى فتمت متابعته عن كثب حتى وصل إلى سار بالقرب من الجامعة الكندية ثم توقف مدة دقيقتين وحضر اليه آسيوي آخر وقام الأول بتسليمه كيسا شفافا وتحرك بالسيارة.
على الفور تم استيقاف المستلم والقبض عليه حيث تم العثور بجيبه على كيس شفاف يحتوي على 10 كبسولات ملفوفة بشريط لاصق يعتقد أنها هيروين، فتم القبض عليه.
بينما تمت متابعة المتهم الأول وعند وصوله إلى منطقة الجسرة أخذ فتاة آسيوية من قرب أحد المنازل وواصل تحركه حتى عاد إلى المنزل الكائن في توبلي وأنزل الفتاة فتم استيقافه والقبض عليه وبتفتيش السيارة تم العثور على 131 كبسولة ملفوفة بشريط لاصق يعتقد أنها الهيروين كانت مخبأة تحت كرسي السائق وبتفتيش بيته تم العثور على 5 أظرف بكل منها مبلغ 400 دينار يعتقد أنها حصيلة بيع المواد المخدرة، وتبين أن وزن الكبسولات يصل إلى 996,2 جراما.
أثناء التحقيقات نفى المتهم الأول التهم وقال إنه تلقى اتصالا هاتفيا من شخص لا يعرف اسمه أو رقمه، طلب من التوجه بالقرب من دوار البا لوجود أغراض تخصه يجب أخذها، فتوجه إلى هناك والتقى شخصا سلمه شنطة سوداء وطلب منه الاحتفاظ بها لحين تسليمها الى شخص آخر على الشارع العام بمنطقة سار.

رد: تأجيل قضية مهربي الهيروين إلى 7 أغسطس

زائر
زائر
تمت المشاركة في الأحد يوليو 31, 2016 1:54 pm
شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوما

رد: تأجيل قضية مهربي الهيروين إلى 7 أغسطس

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الجوزاء

عدد المساهمات : 12246

نقاط النشاط : 15469

السٌّمعَة : 57

بلد العضو :

العمر : 17

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأحد يوليو 31, 2016 5:36 pm
شكرا اخي الغاليي على الطرح الرائع ,,,,,
واصل تالقك .... مع جزيل الشكر ..." تحية مع الشكر
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: تأجيل قضية مهربي الهيروين إلى 7 أغسطس

زائر
زائر
تمت المشاركة في الأحد يوليو 31, 2016 7:42 pm
شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوما

رد: تأجيل قضية مهربي الهيروين إلى 7 أغسطس

زائر
زائر
تمت المشاركة في الإثنين أغسطس 01, 2016 3:30 pm
انتهت الفترة
للارشيف
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads