شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

النادي الملكي للجولف (البحرين) يطور نجوم المستقبل بالتعاون مع الاتحاد البحريني للجولف

زائر
زائر
تمت المشاركة في الأربعاء يوليو 13, 2016 8:13 am
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


يشهد شهر يوليو 2016 معاودة مشروع تطوير لاعبي الجولف الشباب لدعم الفريق الوطني البحريني للجولف بدعم من النادي الملكي للجولف والاتحاد البحريني للجولف. سيقوم فريق أكاديمية النادي الملكي للجولف على مدى ستة شهور بالعمل بشكل وثيق مع مجموعة من اللاعبين النخبة التي لديها طموح لتمثيل المنتخب الوطني في داخل المملكة وخارجها، كجزء من برنامج التدريب المتخصص، سيتسنى لجميع اللاعبين بتطوير مستوياتهم الفنية تحت ظل توجيهات محترفي أكاديمية الجولف بالنادي الملكي للجولف. باستخدام أروع مرافق التدريب وملعب جولف في البلاد، سيتم فحص كل لاعب في استوديوهات التدريب الحديثة للتقييم وعليه يتم إعداد الجداول الزمنية لتنمية المهارات الفردية والنمو البدني. ويتمتع اللاعبون بالاستخدام الكامل لتقنيات الفيديو ورادار الكرة وأحدث الوسائل التعليمية المتوافرة في الأكاديمية ولهم الصلاحية الكاملة للدخول إلى المرافق التدريبية وملعب الأكاديمية والملعب الرئيسي (الشامبيون شيب).
وبهذه المناسبة قال السيد دايفيد ادواردز مدير التدريب في النادي الملكي للجولف «انه لشرف لنا منحنا الفرصة للعمل بشكل وثيق مع اللاعبين الموهوبين والمتحمسين من فريق البحرين للشباب. بعد متابعة من موسم أول مثمر في عام 2015، والتي شهدت عددا من النجاحات الفردية والجماعية هنا في البحرين والمنطقة ونحن على يقين تام أنه سنرى بعض النتائج الممتازة من تقديم نهج كلي كامل لتطوير المستويات الفنية والتنمية الشخصية. أيضا، أننا بصدد وضع الأساس لتطوير لعبة الجولف في البلد على المدى الطويل. شكري إلى الاتحاد البحريني للجولف على دعمهم لهذه المبادرة وبالخصوص السيد دعيج خليفة الذي يعمل بلا كلل في تنظيم الفريق، والجداول الزمنية والعديد من الأحداث التي تنظم على مدار السنة. مع التفاعل المنتظم بين المدربين واللاعبين والمتابعة المستمرة للتقدم، أنا واثق من أن البحرين سوف تستمر في الاحتفاظ بواحد من أقوى الفرق الجولف الوطنية في المنطقة».
وأضاف السيد ستيفن هافريلا المدير العام للنادي الملكي للجولف «إن فريق النادي الملكي للجولف دائما يدعم تطوير المستوى الفني للاعبين البحرينين الشباب. أن هذا التعاون المستمر مع الاتحاد البحريني للجولف سيكون على أبعد مدى لضمان ظهور جيل جديد من لاعبي الجولف البحرينيين البارزين» كما أضاف دعيج خليفة من الاتحاد البحريني للجولف: «أن الاتحاد البحريني للجولف ملتزم بمساعدة لاعبي الجولف البحرينيين من الناشئة والشباب لرفع مستوياتهم الفنية وتطوير مهاراتهم وقد اختار أكاديمية النادي الملكي للجولف لتحقيق ذلك حيث سيستفيد الشباب من المعدات التعليمية المتطورة التي تم تجهيز الأكاديمية بها وتوفر المدربين المؤهلين والمعتمدين في مجال التدريب» وأضاف عيد عادل مفتاح البالغ من العمر 14 والفائز ببطولة دول مجلس التعاون الخليجي تحي 15 سنة لعام 2016 - «مستواي في اللعبة قد تحسن كثيرا واصبح افضل من السابق خصوصا في تسديد الكرة في الحفر (الباتينق)، وهذا بفضل السيد دايفد بعد ان اخذت العديد من الدروس التدريبية في العام الماضي وإنني أتطلع إلى الاستمرار في التحسن خلال العام الحالي» وقال سلطان عبدالله الحكم من الفئة الشبابية: «فزت في بطولة عمان المفتوحة العام الماضي وذلك بفضل من الله والدروس الخاصة بتسديد الكرة في الحفر (الباتينق) التي تلقيتها من المدرب خوان»..

رد: النادي الملكي للجولف (البحرين) يطور نجوم المستقبل بالتعاون مع الاتحاد البحريني للجولف

زائر
زائر
تمت المشاركة في الخميس يوليو 14, 2016 3:59 am
شكرا على المرور

رد: النادي الملكي للجولف (البحرين) يطور نجوم المستقبل بالتعاون مع الاتحاد البحريني للجولف

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الحمل

عدد المساهمات : 39526

نقاط النشاط : 44396

السٌّمعَة : 164

بلد العضو :

العمر : 22



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.pubda3m.com/
تمت المشاركة في الخميس يوليو 14, 2016 6:29 pm
شكرا على الخبر
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: النادي الملكي للجولف (البحرين) يطور نجوم المستقبل بالتعاون مع الاتحاد البحريني للجولف

زائر
زائر
تمت المشاركة في الخميس يوليو 14, 2016 6:36 pm
شكرا على المرور

رد: النادي الملكي للجولف (البحرين) يطور نجوم المستقبل بالتعاون مع الاتحاد البحريني للجولف

زائر
زائر
تمت المشاركة في الثلاثاء يوليو 19, 2016 5:14 am
انتهت الفترة
للارشيف
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى