شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

إنطلاقة متواضعة وغير مقنعة للكبار في الليغا

avatar
عضو التميز
الجنس : ذكر

الميزان

عدد المساهمات : 7272

نقاط النشاط : 10109

السٌّمعَة : 119

بلد العضو :

العمر : 3

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الإثنين أغسطس 24, 2015 7:57 am
تركت نتائج الاسبوع الأول من الدوري الإسباني لكرة القدم الكثير من التساؤلات حول الأسباب الكامنة لظهور الفرق المنافسة على اللقب بمستوى متواضع لم يرض جماهيرها بعدما كانت تمني النفس بانطلاقة قوية ترسم معالم الموسم الجديد.

وإذا كان من المبكر الحكم على المسار الذي يمكن أن تسلكه تلك الفرق في المراحل المقبلة من الليغا وطبيعة المنافسة بين برشلونة حامل اللقب وغريمه التقليدي ريال مدريد، فإن الاسبوع الأول من الدوري أظهر عدم إكتمال جهوزية بعض الفرق أو ربما تأثر فرق أخرى بغياب لاعب من هنا أو إصابة آخر من هناك.
وفي الوقت الذي كانت فيه مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو محط أنظار الكثيرين من محبي الفريق الكاتالوني حول العالم عطفاً على أفرزته مواجهتا كأس السوبر الإسبانية، فإن هذا اللقاء شكّل ضغطاً نفسياً على لاعبي البارشا بعد خسارتهم المباراة الأولى في كأس السوبر بأربعة أهداف دون رد وتعادلهم في اللقاء الثاني بهدف لمثله وهو الأمر الذي أهدى اللقب لبلباو.

وعلى الرغم من فوز برشلونة بهدف دون رد، إلا أن الانتصار لم يكن سهلاً وشهد إضاعة النجم ليونيل ميسي ركلة جزاء قبل أن يتدخل "المنقذ" لويس سواريز لإصلاح ما أفسده الأرجنتيني وتسجيل هدف الفوز لفريقه. وبدا واضحاً أن برشلونة لا يزال متأثراً بغياب البرازيلي نيمار بسبب الإصابة في الوقت الذي كانت العيون تراقب اللاعب بيدرو الذي سجل هدفاً في مباراته الأولى مع تشلسي أمام وست بروميتش ألبيون، مع العلم أن اللاعب الإسباني كان البديل الأنسب في تلك الظروف.

في المقابل يبدو ان ريال مدريد سيلجأ مجدداً إلى سوق الإنتقالات بعدما اظهرت مباراته الأولى أمام سبورتنغ خيخون الصاعد، حاجته إلى مهاجم في ظل غياب الفرنسي كريم بنزيمة والذي تتحدث تقارير عن قرب إنتقاله إلى الارسنال هذا الاسبوع، لذلك لم يكن خيسي اللاعب القادر على الوقوف بين جناحين بمستوى كريستيانو رونالدو وغاريث بايل وهو ما أدى لإنتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وهي النتيجة التي خيبّت آمال جماهير الميرينغي غير المقتنعة أصلاً بتولي المدرب رافائيل بينيتيز دفة تدريب الفريق الملكي.

في القسم الثاني من العاصمة لم تكن الأمور سيئة إلى هذا الحد، لكن أتلتيكو مدريد حقق أيضاً فوزاً صعباً على لاس بلماس الصاعد بهدف دون رد في مرحلة شهدت خمس تعادلات والكثير من الاخطاء التحكيمية خاصة في مباراتي برشلونة مع بلباو وريال مدريد مع سبورتنغ خيخون.

في المحصلة شهدت مباريات الاسبوع الأول من الدوري الإسباني لكرة القدم بداية متواضعة ستفرض على الفرق المرشحة بذل المزيد من الجهد في المراحل المقبلة إذا ما ارادت المضي قدماً في مشوار المنافسة فيما بينها على دوري يصنفه كثيرون بأنه الأفضل في العالم.

رد: إنطلاقة متواضعة وغير مقنعة للكبار في الليغا

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 37108

نقاط النشاط : 41656

السٌّمعَة : 282

بلد العضو :

العمر : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://WwW.t-AlTwEr.CoM
تمت المشاركة في الإثنين أغسطس 24, 2015 11:23 am
شكككككككرآ عع آلخخبر , .
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: إنطلاقة متواضعة وغير مقنعة للكبار في الليغا

avatar
مؤسس الابداع العربي
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49295

نقاط النشاط : 54335

السٌّمعَة : 264

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأربعاء سبتمبر 02, 2015 8:45 am
انتهت الفتره للارشيف
التوقــيـــــــــــــــــــــع
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads