شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

باريس سان جيرمان .. هل من منافس؟

avatar
عضو محترف
الجنس : ذكر

الجوزاء

عدد المساهمات : 2547

نقاط النشاط : 2987

السٌّمعَة : 12

بلد العضو :

العمر : 20

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://Www.VivaAlgeria.Com
تمت المشاركة في الثلاثاء يوليو 14, 2015 5:40 pm
تمكن نادي باريس سان جيرمان، بطل الثلاثية الفرنسية (دوري وكأس فرنسا وكأس الرابطة)، من فرض قوته وسطوته على أغلب البطولات المحلية خلال المواسم الثلاثة السابقة خصوصا الموسم الماضي، حيث حصد جميع الالقاب في فرنسا، لكنه فشل في تحقيق حلمه الأوروبي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا رغم القدرات المالية الهائلة التي يمتلكها فريق العاصمة الفرنسية ليتأجل حلم الباريسيين الأوروبي للمواسم المقبلة.

وأثبتت المواسم الثلاثة الماضية بأن الامكانيات المالية الضخمة التي تمتلكها الادارة القطرية للفريق الباريسي قد تشتري لاعبين كبار وتحقق صفقات ضخمة، ولكن ليس بالضرورة أن تشتري الألقاب الكبيرة بعدما فشل الباريسيون في الفوز بلقب دوري الابطال الاوروبي او على الاقل بلوغ المربع الذهبي واكتفى الفريق صاحب الثلاثية المحلية بالتأهل للدور ربع النهائي بدوري الابطال الاوروبي ليودع البطولة على يد تشيلسي وبرشلونة "مرتين" في المواسم الثلاثة الماضية.

ويبقى مشروع باريس سان جيرمان الاوروبي قائما في ظل رفع عقوبات الاتحاد الاوروبي وتحريره من قيود اللعب المالي النظيف مما يفتح له الابواب على مصراعيها لاجراء تعاقدات قياسية مع نجوم في حجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني انخيل دي ماريا والفرنسي بول بوغبا على سبيل المثال، كخطوة نحو تجاوز عقدة ربع النهائي بالتشامنبيونز ليج والمنافسة بقوة على الفوز باللقب.

ويرفع باريس سان جيرمان شعار "هل من منافس؟" في موسمه الجديد من أجل الدفاع عن ألقابه الثلاثة التي حصدها على المستوى المحلي علاوة على لقب كأس الابطال الفرنسية "السوبر" الذي حققه في مطلع الموسم الماضي في مواجهة وصيفه في الليج 1 فريق ليون ومنافسه الثري موناكو والقادم من الجنوب مارسيليا ، لكن الفريق يخشى من الاندية ذات الخبرات الكبيرة على المستوى الاوروبي مثل ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين ويوفنتوس الايطالي وبايرن ميونيخ الالماني على سبيل المثال، الا ان تحرير النادي الفرنسي من قيود اللعب المالي النظيف يؤدي الى فتح خزائنه لاجراء تعاقدات ضخمة مع نجوم "سوبر" لديهم خبرات اوروبية كبيرة تستطيع قيادة الفريق للمنافسة بقوة على الفوز باللقب الأوروبي.

وقال ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، في تصريحات الاخيرة لصحيفة (ليكيب الفرنسية): "انتهينا من موسم تاريخي توجنا خلاله بأربعة ألقاب، أعرف ان جماهيرنا تريد أكثر من ذلكن قواعد اللعب النظيف لم تسمح لنا بتطوير النادي بالسرعة التي اردناها، وانصار النادي يعرفون باننا نملك لاعبين من مستوى عالمي في صفوفنا، استثمرنا كثيرا في هذا الاطار منذ اربعة اعوام، سنواصل التعاقد مع افضل اللاعبين الذين يتناسبون مع تطلعات الفريق وحاجاته. حاليا، يريد العديد من اللاعبين الانضمام الى مشروعنا، وهذا يؤكد الى اي درجة يجذبهم هذا المشروع. ونحن لا نزال في بداية الطريق".

ويسعى الخليفي الى التعاقد مع نجوم في حجم البرتغالي رونالدو (ريال مدريد) والبرازيلي نيمار والاوروغوياني سواريز (برشلونة) والارجنتيني سيرجيو اجويرو (مانشستر سيتي) والفرنسي بول بوجبا (يوفنتوس) في صفقات قياسية خلال الميركاتو الصيفي الحالي وكذلك المقبل مع الابقاء على العملاق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم الفريق، حتى نهاية عقده الصيف المقبل علاوة على المحافظة على عدد من نجوم الفريق لحصد الالقاب المحلية مجددا والمنافسة على الكأس الاوروبية المجيدة.

وبفضل عدم وجود ديون لدي الباريسيين والتحرر من بعض قيود اللعب المالي علاوة على الطموحات الكبيرة بتطور وتجديد ملعب بارك دي برانس ورفع قدرته الاستيعابية الى 60 الف مقعد والبدء في اجراء الصفقات للموسم الجديد يتطلع الخليفي الى بناء فريق قوي صاحب خبرات كبيرة من اجل التقدم للمنافسة بقوة على لقب دوري ابطال اوروبا وتعويض الاخفاقات الاوروبية السابقة.

واستهل باريس سان جيرمان صفقاته الجديدة بالتعاقد مع حارس مرماه الجديد الألماني "كيفن تراب" القادم من آينتراخت فرانكفورت، (24 سنة) بتعاقد لمدة خمسة أعوام، وهو التعاقد الأول لفريق العاصمة الفرنسية بعد رفع الإتحاد الأوروبي للعقوبات التي فرضها عليه لكنه لن يكون الاخير في الميركاتو الحالي حيت يرصد بلان التعاقد مع 5 نجوم متميزين والابقاء على نجوم فريقه.

وكان لوران بلان المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان قد أكد أن مهاجم الفريق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش باق في الفريق الموسم المقبل حيث قال :" "لا مجال يدعو للشك بأنه سيغادر الفريق، لا علاقة لي بما يتم تناوله من شائعات حول الموضوع، ولكن بالنسبة لنا الأمر واضح جداً، إبراهيمموفيتش هو جزء من تشكيلة الموسم المقبل 2015-2016".

وترددت العديد من الشائعات خلال الآونة الاخيرة عن رحيل النجم السويدى الملقب بالسلطان عن صفوف نادى العاصمة الفرنسية، وسط تكهنات بعودته إلى الدوري الإيطالي في الموسم، القادم لكن جاءت تصريحات بلان لتحسم الأمر وتؤكد بقاء ابراهيموفيتش في صفوف حامل لقب الدوري الفرنسي الممتاز.

ويستعد الباريسيون حاليا للموسم الكروي الجديد بعد خمسة أسابيع من الراحة عقب ختام موسم تاريخي لفريق العاصمة الفرنسية، ويسعى رجال المدرب لوران بلان إلى تحقيق أفضل احتكاك في معسكر الفريق بأمريكا حيث يواجه بنفيكا وفيورنتينا وتشلسي ومانشستر يونايتد في دورة ودية قبل خوض قمة فرنسية ضد ليون في مونتريال ضمن كأس الابطال الفرنسية في الاول من أغسطس المقبل.

وفاز باريس سان جرمان بأول مباراة ودية له في الموسم الجديد عندما تغلب على فريق فينر سبورتكلوب المحلي (3-صفر) اليوم الاحد في ختام معسكره التدريبي في النمسا بفضل ثنائية لجان-كيفن اوغوستين وهدف لسيرج أورييه، وستطير البعثة الباريسية إلى الولايات المتحدة في 15 يوليو ولمدة 18 يوما من أجل معسكر تدريبي وخوض دورة "كأس الأبطال الدولية" حيث يلعب أربع مباريات ودية ضد بنفيكا وفيورنتينا وتشيلسي ومانشستر يونايتد، ويأتي ذلك قبل قمة فرنسية ضد ليون في مونتريال ضمن كأس الابطال الفرنسية في الاول من آب/ أغسطس المقبل.
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: باريس سان جيرمان .. هل من منافس؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الحمل

عدد المساهمات : 39681

نقاط النشاط : 44594

السٌّمعَة : 169

بلد العضو :

العمر : 22



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.pubda3m.com/
تمت المشاركة في الثلاثاء يوليو 14, 2015 6:52 pm
شكرا على الموضوع
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: باريس سان جيرمان .. هل من منافس؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49190

نقاط النشاط : 54200

السٌّمعَة : 260

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الثلاثاء يوليو 14, 2015 7:21 pm
شكَراً لك  
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: باريس سان جيرمان .. هل من منافس؟

زائر
زائر
تمت المشاركة في الأربعاء يوليو 15, 2015 12:16 pm
طرحت فأبدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص تقديري واحترامي

رد: باريس سان جيرمان .. هل من منافس؟

بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 13631

نقاط النشاط : 14931

السٌّمعَة : 55

بلد العضو :

العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://WwW.M-7RoOf.Com
تمت المشاركة في الأربعاء يوليو 15, 2015 5:59 pm
خبر مُميز ، شكرا ~
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: باريس سان جيرمان .. هل من منافس؟

avatar
عضو التميز
الجنس : ذكر

الميزان

عدد المساهمات : 8024

نقاط النشاط : 9341

السٌّمعَة : 51

بلد العضو :

العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.4egy.net
تمت المشاركة في الخميس يوليو 23, 2015 7:23 pm
موضوع جميل من شخص مميز .. منتظر منكـ المزيد و المزيد 
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: باريس سان جيرمان .. هل من منافس؟

avatar
عضو التميز
الجنس : ذكر

الميزان

عدد المساهمات : 8024

نقاط النشاط : 9341

السٌّمعَة : 51

بلد العضو :

العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.4egy.net
تمت المشاركة في الخميس يوليو 23, 2015 9:39 pm
ناسف .. انتهى للارشيف
التوقــيـــــــــــــــــــــع
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى