شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

فلاش باك.. يوفنتوس يؤدب ريال مدريد في ليلة عودة زيدان إلى بيته !

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

العقرب

عدد المساهمات : 9347

نقاط النشاط : 11599

السٌّمعَة : 177

بلد العضو :

العمر : 17

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.ibda3araby.com
تمت المشاركة في الثلاثاء مايو 05, 2015 11:33 am
خيرًا عاد يوفنتوس الايطالي إلى رباعي دوري الأبطال الذهبي بعد فترة غياب طويلة حيث تعود آخر مشاركة له في هذا الدور إلى نسخة عام 2003، ولكن شاءت الأقدار أن تكون العودة أمام نفس الفريق الذي كان آخر منافس للسيدة العجوز في هذا الدور، كما تكمن طرافة الصدفة في كون ريال مدريد حامل اللقب في المناسبتين أيضًا !
صدفة قد تكون أحد أهم عوامل تفاؤل عشاق البيانكونيري حيث أنهم يعتبرون النادي الملكي أفضل منافس متاح في هذه المرحلة النارية من البطولة الأقوى في العالم .
وتحمل مواجهة الفريقين في قبل نهائي نسخة عام 2003 الكثير من الذكريات الرائعة لعشاق الناديين وبالأخص جماهير السيدة العجوز التي نجحت حينها في تجاوز الميرنغي عن جدارة واستحقاق، ولكن رحلتها انتهت بنهاية لم تكن سعيدة على الإطلاق عندما خسرت أمام الغريم المحلي ميلان بركلات الترجيح .
1- ثنائي تدريبي مونديالي
عندما يتواجه فريقان يقود أحدهما الداهية مارتشيللو ليبي ويقود الثاني المحنك فيسنتي ديل بوسكي فلن يكون هناك أي شك في مشاهدة وجبة تكتيكية فنية مضمونة لعاشق كرة القدم، مدربان نجحا في التتويج لاحقًا بكأس العالم في نسخة 2006 بالنسبة لليبي، ونسخة 2010 بالنسبة لديل بوسكي إضافة إلى توافر العديد من الأوراق الذهبية في تشكيلة الفريقين في هذا الموسم تحديدًا .
وبالفعل شهدت مباراتي الذهاب والاياب معارك تكتيكية خطط لها الثنائي الرائع ونفذها لاعبون لم نعد نشاهد مثلهم في الملاعب خلال الفترة الحالية 
2- تشكيلة ماسية
تشكيلة مرصعة بالجواهر والأحجار الكريمة .. هذا أقل ما يوصف به حال الفريقين في هذا الموسم؛ فكانت تشكيلة النادي الملكي تضم العملاق كاسياس ويقابله الأسطورة بوفون في الجهة الأخرى "الثنائي الوحيد الذي لم يتغير حتى الآن"، وفي خط الدفاع نجد أساطير بحجم فيرناندو هييرو وروبيرتو كارلوس وميشيل سالغادو في تشكيلة ديل بوسكي، بينما تواجد ليليان تورام وتيودور وزامبروتا وباولو مونتيرو في كتيبة مارتشيلو ليبي .
3- سيناريو دراماتيكي
أقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب سانتياغو بيرنابيو في يوم السادس من مايو عام 2003 وكانت أغلب الترشيحات تصب في مصلحة ريال مدريد خاصة وأنه حامل اللقب ويقدم مستويات رائعة في هذا الموسم، المباراة شهدت تفوقًا نسبيًا لأصحاب الأرض واستطاع رجال ديل بوسكي حسم النتيجة بهدفين مقابل هدف، وأحرز للنادي الملكي البرازيليان رونالدو وروبيرتو كارلوس، في حين سجل الفرنسي ديفيد تريزيغيه هدف يوفنتوس الوحيد .
النتيجة لم تكن مطمئنة لعشاق النادي الملكي خاصة وأن السيدة العجوز عادة ما تظهر شراسة كبيرة على ملعبها، ولكن بداية البيانكونيري النارية في مباراة العودة لم تخطر ببال أحدهم أبدًا؛ حيث قام ليبي بتدبير مفاجأة صادمة لضيوفه لم يستفيقوا منها إلا قبل نهاية المباراة بلحظات !
ونجحت السيدة العجوز في إحراز هدفين في الشوط الأول بأقدام تريزيغيه وديل بيرو "عقدة الميرنغي الأزلية"، قبل أن يهدر البرتغالي لويس فيغو ركلة جزاء في الشوط الثاني عاقبه عليها نيدفيد سريعًا بإطلاق رصاصة الرحمة بعدها بخمسة دقائق فقط .
المباراة لم تكن لتنتهي قبل أن يترك الفرنسي زين الدين زيدان بصمته على ملعب طالما صال وجال فوق أرضيته بقميص البيانكونيري ليحرز هدف ريال مدريد الوحيد الذي لم يشفع له في التأهل ليعيد إلى أذهان جماهير السيدة العجوز ذكريات تألقه في صفوف الفريق قبل أن يرحل متجهًا إلى مدريد قبل هذه المباراة بموسمين فقط .

رد: فلاش باك.. يوفنتوس يؤدب ريال مدريد في ليلة عودة زيدان إلى بيته !

زائر
زائر
تمت المشاركة في الثلاثاء مايو 05, 2015 4:20 pm
طرحت فأبدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص تقديري واحترامي

رد: فلاش باك.. يوفنتوس يؤدب ريال مدريد في ليلة عودة زيدان إلى بيته !

avatar
مؤسس الابداع العربي
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49295

نقاط النشاط : 54335

السٌّمعَة : 264

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الثلاثاء مايو 05, 2015 7:56 pm
شكَراً لك  
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: فلاش باك.. يوفنتوس يؤدب ريال مدريد في ليلة عودة زيدان إلى بيته !

avatar
مؤسس الابداع العربي
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49295

نقاط النشاط : 54335

السٌّمعَة : 264

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الإثنين مايو 18, 2015 8:16 pm
للارشيف انتهت الفتره
التوقــيـــــــــــــــــــــع
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads