شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

سوكراكس 2015 .. حدث عالمي بأهداف متعددة

avatar
عضو خبير
الجنس : ذكر

السمك

عدد المساهمات : 1840

نقاط النشاط : 2285

السٌّمعَة : 13

بلد العضو :

العمر : 20

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الجمعة مايو 01, 2015 9:44 am
يعتبر منتدى سوكراكس منصة لطرح الأفكار وتبادلها بين خبراء كرة القدم في العالم، وهو يشكل فرصة من ذهب للإطلاع على كل جديد يتعلق بالمستديرة إدارياً وفنياً وحتى تسويقياً.
 
 الناقل الحصري الإلكتروني لفعاليات منتدي سوكراكس 2015 الذي تستضيفه الأردن للمرة الثانية على التوالي بمنطقة البحر الميت، تواصل بث الأخبار الخاصة والتقارير المتنوعة بكل ما يتعلق بهذا الحدث الذي تفتتح فعالياته الأحد برعاية الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحادين الأردني وغرب آسيا لكرة القدم.
 
وفي هذا التقرير نقدم مادة تعريفية بالأهداف التي يتطلع تحقيقها منتدى سوكر اكس، وهو الذي لم يعقد على مستوى الوطن العربي إلا في الإمارات والأردن.
 
وتهدف سوكراكس من إقامة هذه المنتديات إلى تطوير كرة القدم وتفعيل طرق تطويرها كونها اللعبة التي تحظى بالشعبية الأضخم على مستوى الألعاب الرياضية.
 
وتسعى سوكراكس خلال المنتديات التي تقيمها إلى الإستعانة بخبراء وأساطير كرة القدم في العالم بل واستقطاب كل من له علاقة بكرة القدم وبمختلف جوانبها الفنية والإدارية والتسويقية وبما يتيح لسوكراكس أن يصبح أكبر منصة في العالم لطرح الأفكار والآراء وتبادل الخبرات واكتسابها وبما يعود بالفائدة على كل من يسعى لتطوير كرة القدم في بلاده.
 
ويقول دنكان ريفي الرئيس التنفيذي لسوكراكس بأن المنتدي يعتبر حدث رياضي وعالمي وإجتماعي، والهدف الإجتماعي نسعى لتحقيقه من خلال بناء علاقات إجتماعية بين صناع كرة القدم في العالم بل أن سوكراكس عمل على بناء علاقات إجتماعية بين كثير من الأشخاص المختلفين.
 
وتتطلع سوكراكس دائما لمعاصرة أبرز الأحداث الكروية في العالم لتكون عنوانها الرئيسي لكل منتدى تعقده، وسوكراكس 2015 في الأردن سيركز بالدرجة الأولى على عرض خبرات أشخاص تسلموا مناصب كبيرة على امتداد نهائيات كأس العالم التي أقيمت عبر السنوات الماضية لبسط كافة الخبرات أمام الكوادر الأردنية التي تتأهب لإستضافة مونديال السيدات تحت 17 عاماً والمقررة العام المقبل.
 
 مثلما سيتم تسليط الضوء على كرة القدم النسوية والأسباب التي قادت لتعزيز الإهتمام بها واتخاذ التجربة الأردنية كنموذج واستعراض الجهود التي بذلها الأمير علي بن الحسين في سبيل تطوير كرة القدم النسوية على مستوى قارة آسيا.
 
وسيتخلل منتدى سوكراكس 2015 وعلى هامش فعالياته سوق لعرض آخر منتجات كرة القدم وهو ما حدث في سوكراكس عام 2014 والذي اشتمل على أبرز منتجات كرة القدم في العالم حيث قام الضيوف بالتعرف على هذه المنتجات وطرح الأسئلة والإستفسارات على أصحابها.
 
سوكراكس 2015، الذي سيشهد حضور الأمير علي بن الحسين المرشح العربي الوحيد لخوض انتخابات رئاسة فيفا والنجم العالمي دييغو مارادونا، سيكون منصة رائعة تختصر الكثير من العناء على كل من يبحث عن آخر التطورات التي أصابت كرة القدم ونظرة الدول لهذه الرياضة ذات الشعبية الجارفة على مستوى العالم.

رد: سوكراكس 2015 .. حدث عالمي بأهداف متعددة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الجمعة مايو 01, 2015 4:49 pm
طرحت فأبدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص تقديري واحترامي

رد: سوكراكس 2015 .. حدث عالمي بأهداف متعددة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الجمعة مايو 01, 2015 6:27 pm
سلمت أناملك/ي الذهبية عالطرح الرائع
الذي أنار صفحات منتدى الابداع العربي
بكل ماهو جديد لكِ مني أرق وأجمل التحايا
على هذا التألق والأبداع
والذي هو حليفك/ي دوما" أن شاء الله

رد: سوكراكس 2015 .. حدث عالمي بأهداف متعددة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الجمعة مايو 01, 2015 11:54 pm
شكرا لك

رد: سوكراكس 2015 .. حدث عالمي بأهداف متعددة

avatar
مؤسس الابداع العربي
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49295

نقاط النشاط : 54335

السٌّمعَة : 264

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأحد مايو 03, 2015 6:45 pm
مرحبا بك ..
اشكرك ع الطرح المتميز
واصل ي بطل
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: سوكراكس 2015 .. حدث عالمي بأهداف متعددة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الثلاثاء مايو 12, 2015 9:01 pm
انتهت الفترة
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads