شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

بيان : حزب الله يرفض حملة الترهيب السعودية ضد الإعلام اللبناني

avatar
عضو التميز
الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 18032

نقاط النشاط : 21235

السٌّمعَة : 642

بلد العضو :

العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الخميس أبريل 16, 2015 4:30 pm
رفض حزب الله - لبنان الحملة السعودية الرسمية ضد الإعلام اللبناني وخاصة تلفزيون لبنان التي انتهجتها سفارة السعودية في بيروت.
  بيان على لسان مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف قال إن السفارة السعودية في بيروت ، ووكلاؤها المحليون تقود حملة ترهيب منظم ضد الإعلام اللبناني وآخر فصوله الاعتراض المرفوض وغير المبرر على نقل تلفزيون لبنان لمقابلة سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مع الإخبارية السورية."

وأوضح البيان إزاء هذه الحملة  أن ما قام به تلفزيون لبنان مشكوراً ليس إلا خطوة صغيرة على الطريق الصحيح كي يكون وسيلة إعلام متوازنة وعادلة ومهنية تمثل الدولة والمجتمع اللبناني بمكوناته واتجاهاته كافة.    

ولفت البيان إلى أن تلفزيون لبنان لم يقم بسابقة في تاريخه المهني عبر عرض مقابلة سماحة الأمين العام حتى يتم الاعتراض عليه بهذا الشكل الوقح وإنما سبق له أن عرض مقابلات لشخصيات أخرى مع وسائل إعلام متنوعة ومن بينها مقابلة للرئيس سعد الحريري مع قناة "سي إن إن" ومع قناة المستقبل فضلاً عن أمثلة أخرى لا مجال لذكرها.    

وأضاف أن الإدعاء أن تلفزيون لبنان قام بالتنسيق مع الإخبارية السورية وأن هذا خلاف سياسة النأي بالنفس المدعاة ليس إلا كذباً محضاً وتبريراً واهياً .. ذلك لأن إدارة تلفزيون قامت بالتنسيق مع تلفزيون المنار الذي وزع الترددات مجاناً على الجميع كما تجري العادة عند جميع مقابلات وخطابات سماحة الأمين العام.    

وأكد البيان الذي وصف الرياض على أنها لا تتحمل النقد والرأي المخالف ولا تسمح على الإطلاق بحرية التعبير والنشر؛ أن سفارة السعودية في بيروت تقود حملة من التهويل والتهديد والترغيب والضغط على الحكومة اللبنانية وعلى الإعلام اللبناني؛ مشدداً على أنها إنما هي حملة مرفوضة ومدانة.    

ورأى البيان أن المسألة الرئيسية التي أثارت غضب السعودية وحكامها، والتي أدت إلى حملة شعواء من الردود والمواقف والتي استنفرت سفراء السعودية وحلفاءها ووسائل إعلامها "هي أن سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، بما يمثّل من قيم ومبادئ، وما له من احترام وتقدير عميقين في العالمين العربي والإسلامي، قام بفضح العدوان السعودي المتمادي على اليمن الشقيق، وما يرتكبه من مجازر بحق المدنيين الأبرياء.    

وسط صمت عربي وغربي مطبق، اشترته السعودية بمالها ونفوذها، باذلة إمكاناتها في شراء الذمم والضمائر الميتة، ومستخدمة كل أدوات التشهير والوعد والوعيد.
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: بيان : حزب الله يرفض حملة الترهيب السعودية ضد الإعلام اللبناني

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 8412

نقاط النشاط : 9212

السٌّمعَة : 40

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الخميس أبريل 16, 2015 11:39 pm
شكرا تسلم الايادي تحياتي
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: بيان : حزب الله يرفض حملة الترهيب السعودية ضد الإعلام اللبناني

زائر
زائر
تمت المشاركة في الأربعاء أبريل 29, 2015 8:41 pm
انتهت الفترة
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads