شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

9 مشاكل يجب على فان غال حلها لايصال مانشستر يونايتد لبر الأمان

بصمة خالدة
الجنس : انثى

الثور

عدد المساهمات : 11699

نقاط النشاط : 12449

السٌّمعَة : 56

بلد العضو :

العمر : 17

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الجمعة مارس 06, 2015 3:38 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

يلتقي نادي مانشستر يونايتد، مستضيفه نادي نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي على ملعب سانت جيمس بارك الأربعاء.
ويسعى الشياطين الحمر لخطف الفوز للاقتراب أكثر من مقعد يضمن لهم الصعود إلى دوري أبطال أوروبا بعد غيابهم الموسم الماضي عنه بسبب تراجعهم عن المراكز الأربعة المؤهلة.
ويعاني اليونايتد في الفترة الأخيرة من تذبذب في الاداء بينما تشتد المنافسة على المراكز الأولى بوجود أكثر من منافس على مقعد الشامبيونزليغ.
ونشرت صحيفة ديلي ميل تقريرا مثيرا يضع مقعد دوري الأبطال بين يدي الشياطين الحمر بشرط أن يطبق فان غال كل النقاط المذكورة فيه.
في التقرير التالي نستعرض لك 9 مشاكل عرضتها الصحيفة للعبور نحو دوري الأبطال
1 – روني رأس حربة.. يقدم النجم الإنجليزي وقائد الفريق واين روني مستوى مميز في الخط الأمامي لليونايتد، حيث ساهم في آخر مباراة بتسجيل هدفين حسما النقاط الثلاث لصالح فريقه.
2 – إعطاء الثقة لاندير هيريرا.. يجلس لويس فان غال النجم الإسباني على مقاعد البدلاء في الكثير من الأحيان بالرغم من التأثر الكبير له في كل مشاركة له مع مانشستر يونايتد، فما الفكرة من إجلاس لاعب مؤثر على مقاعد البدلاء يا فان غال؟!.
3 – تحسين الاداء خارج الأرض.. يعاني مانشستر يونايتد عند اللاعب خارج أرضه فهو لم يحسم سوى 3 مباريات طوال الموسم خارج أسوار الأولد ترافورد.
4 – إعادة دي ماريا.. يعاني النجم الأرجنتيني من تراجع غريب في مستواه، حيث لم يقدم الكثير للشياطين الحمر، وفي تصريح مسبق للمدرب الهولندي قال فيه أن دي ماريا بحاجة سنة للتألق بينما نجح تشيلسي في صناعة هداف خرافي من دييغو كوستا منذ بداية البطولة.
5 – إهداء اللاعبين شحنة معنوية.. جلوب فان غال الدائم على دكة البدلاء، يحرم لاعبيه من صرخات مدربهم التي ينتهجها بعض المدربين لاعادة لاعبيهم للمباراة مثل مورينيو وكلوب وغوارديولا وغيرهم، وبالتالي يجب على فان غال التفاعل مع لاعبيه لاشعارهم بأهمية المباريات.
6 – إشراك اللاعبين في مراكزهم.. يعاني لاعب اليونايتد من إختلاف مراكز لعبهم كل مباراة فتارة ترى روني في خط الوسط وتارة مهاجم وتارة إرتكاز وهو ما يؤثر على تركيز اللاعب ويقتل تميزه في مركزه الأساسي.
7 – الضغط أكثر.. يتوجب على فان غال الضغط أكثر على لاعب يونايتد في المباريات المصيرية، حيث يعاني مانشستر من عدم قدرة لاعبيه على الحفاظ على تقدمهم أمام أي خصم بغض النظر عن أسمه ومباراة ليستر سيتي في بداية البطولة خير دليل، حيث خسر الشياطين بخماسية مقابل هدفين في مباراة تقدم فيا الشياطين بهدفين.
8 – لا تشرك فان بيرسي وفالكاو في نفس الوقت.. وهي من أكبر أخطأ فان غال، فلم يقدم النجمين الكثير بوجودهما في نفس المباراة، بل على العكس فان كل منهما يتألق بقوة لكن بشكل منفرد، أي بغياب الطرف الآخر.
9 – وأخيرا الفوز على نيوكاسل.. وهي أهم نقطة والتي قد تحدد ملامح اليونايتد فالمعروف أن نيوكاسل خصم قوي وقوي جدا على ملعبه وبالتالي بداية تحقيق هذه الخطوات تبدا من نيوكاسل.

رد: 9 مشاكل يجب على فان غال حلها لايصال مانشستر يونايتد لبر الأمان

مدير المنتدى
عدد المساهمات : 49184

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأحد مارس 15, 2015 6:34 pm
شكَراً لك  

رد: 9 مشاكل يجب على فان غال حلها لايصال مانشستر يونايتد لبر الأمان

زائر
زائر
تمت المشاركة في السبت مارس 21, 2015 11:19 am
شكرا لك على الخبر وردة حمراء

رد: 9 مشاكل يجب على فان غال حلها لايصال مانشستر يونايتد لبر الأمان

بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 13631

نقاط النشاط : 14931

السٌّمعَة : 55

بلد العضو :

العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://WwW.M-7RoOf.Com
تمت المشاركة في الإثنين مارس 23, 2015 10:25 pm
إرشيف للإنتهاء ..
التوقــيـــــــــــــــــــــع
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى