شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

بالصور : أشهر 10 نجوم تلاحقهم صافرات الاستهجان في كل مكان

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الجدي

عدد المساهمات : 7566

نقاط النشاط : 8730

السٌّمعَة : 17

بلد العضو :

العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الخميس فبراير 26, 2015 8:55 pm
يعرف نجوم الرياضة على مستوى العالم سيما نجوم كرة القدم، بأنهم يحظون بشعبية عالية في الأوساط الرياضية وبين جماهير أنديتهم ومنتخباتهم وفي أحيان كثيرة حتى بين جماهير الأندية الأخرى فيحصل مثل ما يسمى بالإجماع على اللاعب على المستوى الأخلاقي قبل الفني مثل الظاهرة رونالدو والأسطورة زين الدين زيدان.

وهذا هو الأصل في لاعبي الكرة والمشاهير عموماً، ولكن لا يخلو الأمر من وجود لاعبين لا يحظون بتلك الشعبية بل ربما يوصفون بـ "المكروهين" ومطاردين بصافرات الاستهجان أينما ارتحلوا، سواء بسبب مشاكلهم داخل الملعب أو حتى بسبب تصرفاتهم خارج الملعب وكثرة تعرضهم للمشاكل والتهجم على الآخرين بالتصريحات المستفزة.


في هذا التقرير نلقي الضوء على أبرز 10 أسماء مكروهة في الملاعب الأوروبية وتطاردهم صافرات الاستهجان في معظم المباريات ومختلف الملاعب التي يشاركون بها.




لويس فيغو:

انتقاله من برشلونة إلى ريال مدريد، سبب وحيد كافٍ لأن يكون فيغو أحد أكثر اللاعبين في تاريخ اللعبة تعرضاً لهجوم شرس من الصحافة والمشجعين الذي ألقوا عليه يوماً ما برأس خنزير في الملعب.. حتى اليوم رغم اعتزاله لا يزال خائناً في ذهن الكتالونيين.


ماريو بالوتيللي:
المهاجم الإيطالي اشتهر بتصرفاته الحمقاء داخل وخارج الملعب، وهو عرضه للانتقاد على الدوام سواء من مشجعي الفريق الذي ينتمي إليه أو من الصحافة، ربما يقول البعض أن الصحافة تبالغ في محاسبته ولكن تصرفاته وكذلك مزاجيته لم تترك له صاحبا.

   

لويس سواريز:
بخلاف خروجه عن النص في كثير من المرات وأشهرها عضاته الثلاثة الشهيرة مع أياكس وليفربول وآخرها مع منتخب أوروغواي في المونديال، فهو من اللاعبين الذين يعتمدون على التمثيل في كثير من اللقطات لكسب الأخطاء وهذا ما يجعل جماهير الفرق الإنجليزي تنتقده باستمرار قبل مغادرته إلى كامب نو.



جون تيري:



قائد مميز وأنجح من حمل شارة القيادة في البلوز، خيانة لزميله بريدج واتهام بالعنصرية ضد انتون فيرديناند، كانتا عليه مثل الحكم المؤبد بكره كثير من جماهير البريمييرليغ له حتى بات لا يلعب لقاءً خارج ستامفورد بريدج إلا ويسمع الصافرات ضده.


جوي بارتون:
"بلطجي" الكرة الإنكليزية، من أكثر اللاعبين المثيرين للجدل، سواء بحماقاته وعنفه في الملعب أو حتى بما يفعله خارج الملعب كتصريحاته المستفزة في تويتر وتهكمه على زملائه اللاعبين في كل مناسبة.


دييغو كوستا:

بات كوستا السلاح الأساسي الذي يهاجم به تشيلسي ومورينيو من قبل الصحافة الانجليزية في كل مناسبة، إذ اطلقوا عليه ألقابا عديدة بعد ظهوره في لقطات خشنة خاصة تلك التي جمعت تشيلسي وليفربول، حتى ظهر في عنوان أحد الصحف البريطانية تسميته بـ"المجرم"، وهو أيضاً رفيق دائم لصافرات الاستهجان


آشلي كول:



هو الآخر ضحية انتقال إلى منافس تقليدي، رحيله من آرسنال إلى تشيلسي، ومن قبلها طريقة خروجه بعد أن اجتمع خلسة مع جوزيه مورينيو في أحد المطاعم في لندن، افقدت اللاعب كثيراً من شعبيته وبات عرضه للانتقاد على سلوكه الشخصي وليس الفني كظهوره في أكثر من مرة وهو يدخن السجائر.



زلاتان إبراهيموفيتش:

 
نجم كبير لا يشكك بقدراته أحد، ولكنه يفتقد للشعبية التي تتلاءم مع نجوميته فكثرة تنقله بين أندية منافسة جعلته عرضه للاستهجان خاصة إذا ما لعب ضد الفرق الإيطالية ويوفنتوس بالتحديد، ويبدو أن السلطان السويدي بات يعشق هذه الأجواء ويتكيف معها تماماً.



إيمانويل أديبايور:
انتقل من آرسنال إلى نادي منافس وهو مانشستر سيتي، هذه مشكلة ولكنها ليست الأساس، إذ قام اللاعب بالاحتفال بطريقة مستفزة أمام أنصار ناديه السابق في سلوك غير رياضي اعتذر عنه لاحقاً، بخلاف خروجه عن النص في كثير من مشاهد حياته خارج الملعب مما تفقد اللاعب شعبيته بشكل واضح.



بيبي:
اللعب الرجولي مطلوب في كرة القدم، ولكن التهور والاندفاع المؤذي للآخرين هو سمة ظاهرة على مدافع ريال مدريد، الذي لو لم تجد الجماهير أخرى سبباً للاستهجان عليه سوى لقطته مع لاعب خيتافي عندما قام بركله مرتين وهو ملقى على الأرض لكفاها ذلك.
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: بالصور : أشهر 10 نجوم تلاحقهم صافرات الاستهجان في كل مكان

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 91878

نقاط النشاط : 101680

السٌّمعَة : 698

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الخميس فبراير 26, 2015 10:14 pm
سلمت أناملك/ي الذهبية عالطرح الرائع
الذي أنار صفحات منتدى الابداع العربي
بكل ماهو جديد لكِ مني أرق وأجمل التحايا
على هذا التألق والأبداع
والذي هو حليفك/ي دوما" أن شاء الله
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: بالصور : أشهر 10 نجوم تلاحقهم صافرات الاستهجان في كل مكان

بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 13631

نقاط النشاط : 14931

السٌّمعَة : 55

بلد العضو :

العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://WwW.M-7RoOf.Com
تمت المشاركة في الجمعة فبراير 27, 2015 1:02 am
خبر مُميز , شكرا ~ وردة حمراء
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: بالصور : أشهر 10 نجوم تلاحقهم صافرات الاستهجان في كل مكان

زائر
زائر
تمت المشاركة في الأربعاء مارس 04, 2015 2:04 pm
طرحت فأبدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص تقديري واحترامي

رد: بالصور : أشهر 10 نجوم تلاحقهم صافرات الاستهجان في كل مكان

زائر
زائر
تمت المشاركة في الثلاثاء مارس 10, 2015 8:31 pm
أرشيف


انتهت الفترة
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads