شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

رويس قلق من ثلاثي برشلونة

avatar
مؤسس الابداع العربي
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49295

نقاط النشاط : 54335

السٌّمعَة : 264

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الخميس فبراير 05, 2015 4:14 pm
كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن نجم بوروسيا دورتموند الألماني ماركو رويس سيختار فريقه الجديد بين أواخر مارس وأوائل ابريل المقبل.

وطلب الدولي الألماني من وكيل أعماله فولكير ستروث بأن يبحث له عن فريق قادر على الفوز بالألقاب، وأن يكون أساسي بالإضافة إلى حصوله على عقد كبير، إذ أنه يتقاضى حالياً 4.5 مليون يورو سنوياً.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن المحادثات التي أجراها وكيل أعماله مع برشلونة أظهرت تردد واضح من النجم الألماني، بعد إقالة أندوني زوبيزاريتا وفريق عمله بالإدارة الرياضية، وكانت هناك محادثات بين البيئة المحيطة باللاعب والنادي الكتالوني، وسأل رويس بوضوح: "أين سألعب في برشلونة الحالي مع تواجد ثلاثي في خط الهجوم مكون من ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار؟".

وكان المحيطون بالنجم الألماني قد أعربوا عن قلقهم للنادي الكتالوني في صيف 2013 عندما تعاقد برشلونة مع البرازيلي نيمار، ونفس الشيء الصيف الماضي بعد وصول لويس سواريز، وتعتبر المسألة الرياضية مهمة جداً بالنسبة لرويس لإختيار فريقه الجديد.

وأشارت نفس الصحيفة أن وجهة نظر برشلونة مختلفة، إذ يعتقدون أن رويس بإمكانه اللعب في الثلاث مراكز بخط الهجوم وحتى في خط الوسط، حيث أن هناك تشابه كبير بين خطة برشلونة وبوروسيا دورتموند.

ومن جانب آخر، فهناك قلق كبير لدى رويس إذ أنه في حالة إنتقاله لبرشلونة لن يتمكن من اللعب حتى يناير 2016، اللاعب لا يرى نفسه فقط يتدرب بالإضافة أنه يستبعد تماماً إمكانية إستمراره على سبيل الإعارة لستة أشهر في دورتموند، وهو يريد الإنتقال بشكل نهائي الصيف المقبل.

وهناك ميزة لدى الفريق الكتالوني في السباق للتعاقد مع رويس، إذ أن مارك أندريه تير شتيجن يعتبر صديق مقرب له ولعبوا معاً في بوروسيا مونشنجلادباخ، وقد قضى كلا اللاعبان عطلة الصيف الماضي في مدينة برشلونة، حيث أن ماركو رويس معجب كثيراً بالمدينة الكتالونية.

ولا زال ريال مدريد يشكل تهديد لبرشلونة في صفقة ماركو رويس، النادي الملكي لديه ميزة إذ أن العلاقة مع بوروسيا دورتموند ممتازة وقد يتفاوض ريال مدريد مباشرة مع ناديه على عكس برشلونة والذي يفاوض البيئة المحيطة باللاعب.

وتقول "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة يريد إستغلال قيمة فسخ عقد رويس والتي تقدر فقط بحوالي 25 مليون يورو، وقد يكون فريق أرسنال هو المفاجأة إذ خرجت بعض المصادر تؤكد أن اللاعب يريد العمل رفقة أرسين فينجر، أما نادي تشيلسي الإنجليزي فقد فضل التوقيع مع الكولومبي كوادرادو وإستبعد تماماً فكرة التعاقد مع رويس بتواجد ويليان وأوسكار و هازارد
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: رويس قلق من ثلاثي برشلونة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الخميس فبراير 05, 2015 5:10 pm
طرحت فأبدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص تقديري واحترامي

رد: رويس قلق من ثلاثي برشلونة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الجمعة فبراير 06, 2015 11:04 am
شكرا لك على الخبر وردة حمراء

رد: رويس قلق من ثلاثي برشلونة

avatar
مؤسس الابداع العربي
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49295

نقاط النشاط : 54335

السٌّمعَة : 264

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الجمعة فبراير 06, 2015 11:35 am
شكَراً لك  ع المرور
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: رويس قلق من ثلاثي برشلونة

زائر
زائر
تمت المشاركة في الخميس فبراير 12, 2015 6:17 pm
انتهت الفترة


للأرشيف
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads