شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ظهير فالنسيا

avatar
مؤسس الابداع العربي
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49295

نقاط النشاط : 54335

السٌّمعَة : 264

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأربعاء يناير 28, 2015 12:31 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن الظهير الأيسر لفريق فالنسيا خوسيه لويس جايا يعتبر أولوية لفريق ريال مدريد خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، النادي الملكي مستعد لدفع قيمة فسخ عقده وسيكون المتضرر الأكبر من قدوم جايا هو البرتغالي فابيو كوينتراو.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن قادة ريال مدريد وضعوا جايا من بين أهدافهم الرئيسية في الميركاتو الصيفي، اللاعب الشاب (19 عاماً) يقدم مستوى كبير هذا الموسم رفقة فالنسيا، وكانت المباراة التي واجه فيها جايا فريق ريال مدريد قبل أسابيع أحد مفاتيح هذا الإهتمام إذ أن رئيس النادي فلورينتينو بيريز أمر في الإسراع بالتوقيع مع جوهرة فالنسيا.

ولا زال جايا بموجب عقد مع فالنسيا حتى عام 2018 ولكن قيمة فسخ عقده تقدر فقط بحوالي 18 مليون يورو مما جعل ريال مدريد يسرع في التفاوض مع اللاعب.

وحسب نفس الصحيفة فإن قادة ريال مدريد يرون أن قيمة فسخ عقده ليست مكلفة للغاية، ويقارنون صفقته مع صفقة سيرجيو راموس في عام 2005، فالمدافع الأندلسي هو الآخر إنضم إلى ريال مدريد فقط في سن ال 19 وإضطر النادي الملكي بدفع قيمة فسخ عقده (حوالي 27 مليون يورو).

وتشير صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد لديه  تقارير عن اللاعب سواء من الجانب الرياضي أو الشخصي ويبدو أنه في كلتا الحالتين كانت النتائج مرضية للغاية، إذ أنه شخص يركز في كل شيء.

ومن جانبه، فإن نادي فالنسيا كان ينتظر منذ أشهر وصول نادي كبير ليبحث عن اللاعب الشاب ولذلك فمنذ فترة طويلة بدأ المفاوضات مع اللاعب لتمديد عقده، لدرجة أن نية النادي الذي يملكه رجل الأعمال السنغفوري بيتر ليم هي تمديد عقده ووضع بند في قيمة فسخ عقده تصل إلى 80 مليون يورو.

وهناك فرص كبيرة ليتواجد جايا في اللائحة القادمة لمدرب منتخب إسبانيا فيسينتي ديل بوسكي، ولعب جايا هذا الموسم 19 مباراة في الدوري الإسباني، 17 منهم كأساسي وراكم تقريباً 1.579 دقيقة وسجل هدف واحد كان أمام قرطبة.
وأكدت صحيفة "ماركا" أن المتضرر الأكبر من قدوم جايا سيكون البرتغالي فابيو كوينتراو، لاعب بنفيكا السابق لم يقنع أبداً قادة ريال مدريد في المواسم الأربعة التي تواجد فيها في النادي، بالإضافة أن الداعم الرئيسي له وهو جوزيه مورينيو لم يعد في النادي.

وسيحاول ريال مدريد بمساعدة مع وكيل أعماله خورخي مينديز إيجاد حل لكوينتراو، وفي الوقت نفسه فإن البرازيلي مارسيلو أظهر شكوك كبيرة في المباريات الأخيرة، وهو عامل آخر جعل قادة ريال مدريد في البحث عن ظهير أيسر للموسم المقبل
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ظهير فالنسيا

زائر
زائر
تمت المشاركة في الجمعة فبراير 06, 2015 11:09 am
شكرا لك على الخبر وردة حمراء

رد: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ظهير فالنسيا

avatar
مؤسس الابداع العربي
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49295

نقاط النشاط : 54335

السٌّمعَة : 264

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الجمعة فبراير 06, 2015 11:58 am
شكَراً لك  ع المرور
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ظهير فالنسيا

زائر
زائر
تمت المشاركة في الثلاثاء فبراير 10, 2015 7:10 pm
انتهت الفترة
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads