شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

سانشيز يقود آرسنال لدك ستوك سيتي

avatar
مؤسس الابداع العربي
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49295

نقاط النشاط : 54335

السٌّمعَة : 264

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأحد يناير 11, 2015 8:27 pm
عاد فريق آرسنال لطريق الانتصارات بفوز مستحق على ضيفه ستوك سيتي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات" اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدين "الجانرز" بهذا الانتصار لمهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله لوران كوسيليني في الدقيقة 6، ثم أضاف سانشيز الهدفين الثاني والثالث بمهارة رائعة في الدقيقة 33 و 49، ليعود الفريق اللندني سريعاً للانتصارات بعد سقوطه في الجولة الماضية أمام ساوثامبتون بثنائية، والثالث من ركلة حرة في الدقيقة 49.

حقق آرسنال فوزه العاشر في "البريميير ليج" هذا الموسم، رافعاً رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس متساوياً بشكل مؤقت مع ساوثامبتون، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي 26 نقطة في المركز الحادي عشر، كما رد أبناء فينجر اعتبارهم من نفس الفريق الذي هزمهم 3-2 في مباراة الدور الأول.

كان سانشيز شعلة نشاط منذ البداية، كاد أن يهز الشباك بعد دقيقتين فقط بتسديدة ماكرة لولا براعة أسمير بيجوفيتش حارس ستوك سيتي، قبل أن يلعب كرة عرضية، وضعها كوسيليني برأسه في الزاوية اليسرى محرزاً هدف التقدم لأصحاب الأرض.

تفوق المدفعجية بشكل كاسح، ولم يمنح الفرصة لمنافسه لالتقاط الأنفاس، وكاد أن يضاعف التقدم بفرص عديدة أهدرها أوليفيه جيرو، أليكس أوكسلادي تشامبرلين، وتوماس روزيسكي، بينما كان سانتي كازرولا ضابط إيقاع آرسنال في وسط الملعب.

لم يهنأ آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال بهذا الأداء الرائع لفريقه، حيث اضطر لتبديل اضطراري بنزول هيكتور بيليرين مكان ماتيو ديبوشي الذي غادر الملعب متأثرًا بإصابة في الكتف، في المقابل اختفت خطورة ستوك سيتي، باستثناء محاولة غير مؤثرة لبيتر كراوتش، ولم يقدم بويان كركيتش الأداء المنتظر.

استحوذ آرسنال على الكرة في الشوط الأول بنسبة 55%، وترجم سانشيز هذه السيطرة بهدف ثان، حيث توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء، ووضعها في الزاوية الضيقة ، محرزاً هدفه رقم 11 في الدوري.

أراح آرسنال أعصاب جماهيره في ملعب "الإمارات" بهدف ثالث بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، حيث حصل الفريق على ركلة حرة، سددها المتألق سانشيز لترتطم بالحائط البشري، وتخدع حارس ستوك سيتي قبل أن تدخل الشباك.

حاول مارك هيوز المدير الفني لستوك سيتي إنقاذ فريقه، إلا أن تبديلاته بنزول مارك مونيسا مكان إيريك بيترس، وستيف سيدويل مكان ستيفن نزونزي مع بداية الشوط الثاني، ثم ستيفان آيرلاند مكان بويان كركيتش، إلا أن الضيوف لم يقدموا سوى هدف ملغي في الدقيقة 74، وكان دافيد أوسبينا حارس آرسنال بمثابة ضيف شرف.

على الجانب الآخر، استغل فينجر سهولة المواجهة، وبدأ في إراحة لاعبيه منذ الدقيقة 69، حيث خرج تشامبرلين ليشارك مكانه ثيو والكوت الذي أضاع انفراداً تاماً بالمرمى، ثم عاد مسعود أوزيل بعد غياب طويل للإصابة ليشارك مكان جيرو.

لم يجد لاعبو ستوك سيتي سوى التدخل العنيف على لاعبي آرسنال بعدما فقدوا الحيلة، حيث حصل الثلاثي جيف كاميرون، فيليب وولشيد، وبيتر كراوتش على ثلاثة إنذارات، بينما كاد كازورلا أن يحرز هدفاً رائعاً، إلا أن كرته الماكرة اصطدمت بالعارضة
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: سانشيز يقود آرسنال لدك ستوك سيتي

زائر
زائر
تمت المشاركة في الإثنين يناير 12, 2015 4:21 pm
طرحت فأبدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص تقديري واحترامي

رد: سانشيز يقود آرسنال لدك ستوك سيتي

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 91878

نقاط النشاط : 101680

السٌّمعَة : 698

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الإثنين يناير 19, 2015 11:48 am
سلمت أناملك/ي الذهبية عالطرح الرائع
الذي أنار صفحات منتدى الابداع العربي
بكل ماهو جديد لكِ مني أرق وأجمل التحايا
على هذا التألق والأبداع
والذي هو حليفك/ي دوما" أن شاء الله
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: سانشيز يقود آرسنال لدك ستوك سيتي

بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 13631

نقاط النشاط : 14931

السٌّمعَة : 55

بلد العضو :

العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://WwW.M-7RoOf.Com
تمت المشاركة في الإثنين يناير 19, 2015 12:30 pm
شكرآ ع الخبر وردة حمراء
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: سانشيز يقود آرسنال لدك ستوك سيتي

زائر
زائر
تمت المشاركة في الإثنين يناير 26, 2015 1:53 pm
انتهت الفترة
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads