شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار CBC عن فستانها الشفاف؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

العذراء

عدد المساهمات : 40678

نقاط النشاط : 44276

السٌّمعَة : 1241

بلد العضو :

العمر : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في السبت نوفمبر 15, 2014 7:47 pm
بعد أن أحدثت حالة من الجدل طوال الأيام الماضية بسبب ظهورها بفستان شفاف على مسرح "ستار أكاديمي"، قررت النجمة اللبناينة هيفاء وهبي الرد على كل منتقديها. وجاء رد هيفاء وهبي عبر حسابها على Twitter الذي اشتعل بالتعليقات أثناء الحلقة وبعدها، منها المؤيد ومنها المنتقد. وفي البداية أكدت هيفاء أن الإضاءة هي السبب في ظهور الفستان بهذا الشكل، ونشرت صورة له، وعلقت عليها: "هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكن فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية".
هذا هوا الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت ان ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية
— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe)
كما انتقدت هيفاء قناة CBC، بعد أن أصدرت بيانا تعتذر فيه عن ظهور هيفاء وهبي بهذا الفستان قائلة: "على رأي المثل نفسي فيه وأقول إخيه".
: علي راي المثل نفسي فيه واقول اخيه
— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe)
ظهرت هيفاء وهبي في الفقرة الأولى لها من البرنامج وهي تقدم أغنيتها الجديدة "أوبا" وهي ترتدي فستانا من تصميم العالمي زهير مراد يكشف كثيرا من جسدها، وبعد اعتراض عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعية، استسلمت قناة CBC العارضة للبرنامج لآراء الجمهور.
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار CBC عن فستانها الشفاف؟

زائر
زائر
تمت المشاركة في السبت نوفمبر 15, 2014 8:18 pm
شكرا ع الخبر

واصل تالقك يابطل

تقبل مروري وفائق احترامي

( وردة حمراء )

رد: كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار CBC عن فستانها الشفاف؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

العذراء

عدد المساهمات : 40678

نقاط النشاط : 44276

السٌّمعَة : 1241

بلد العضو :

العمر : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في السبت نوفمبر 15, 2014 10:41 pm
شكرا للمرور
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار CBC عن فستانها الشفاف؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الحمل

عدد المساهمات : 39681

نقاط النشاط : 44594

السٌّمعَة : 169

بلد العضو :

العمر : 22



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.pubda3m.com/
تمت المشاركة في الإثنين نوفمبر 24, 2014 12:56 pm
شكرا على الخبر
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار CBC عن فستانها الشفاف؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

العذراء

عدد المساهمات : 40678

نقاط النشاط : 44276

السٌّمعَة : 1241

بلد العضو :

العمر : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الإثنين نوفمبر 24, 2014 8:29 pm
شكرا للمرور
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار CBC عن فستانها الشفاف؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 91878

نقاط النشاط : 101680

السٌّمعَة : 698

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 3:53 pm
سلمت أناملك/ي الذهبية عالطرح الرائع
الذي أنار صفحات منتدى الابداع العربي
بكل ماهو جديد لكِ مني أرق وأجمل التحايا
على هذا التألق والأبداع
والذي هو حليفك/ي دوما" أن شاء الله
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار CBC عن فستانها الشفاف؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

العذراء

عدد المساهمات : 40678

نقاط النشاط : 44276

السٌّمعَة : 1241

بلد العضو :

العمر : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأربعاء نوفمبر 26, 2014 9:17 pm
شكرا للمرور
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار CBC عن فستانها الشفاف؟

زائر
زائر
تمت المشاركة في السبت ديسمبر 06, 2014 11:32 pm
انتهت الفترة للارشيف
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads