شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

قصةشاب يغازل زوجة امام شوفو ماذا حدث ؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 91878

نقاط النشاط : 101680

السٌّمعَة : 698

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الثلاثاء أكتوبر 21, 2014 2:41 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[size=32]قصة شاب يغازل زوجة إمام
المسجد؟؟؟؟
""""""تستحق القرآآءه"""""
[/size]
[size=32]كان فيـے شاب اسمه فهد وعنده صاحب
اسمه ماجد ..
وكانوا ﻻ يخافون آِللـَّہ فيما يفعلون ..
وفي مره من المرات قال فهد لماجد أنا
تعرفت على زوجة امام المسجد ..
وهي تبغاني أجيها البيت ..
وآنــآ أخاف يطب علينا زوجها !!
فايش رايك لو بعد الصﻼة تجلس تتكلم
مع اﻻمام ..
وتلهيه شويـے الحين ما يبغى يرجع بيته
تكلمني ؟
ماجد قال ابشر ..
وفعﻼ بعد الصﻼة راح ماجد وسلم
عاﻻمام ..
وجلس يحاول يتكلم معاه ..
الين ما خلص كﻼم يدق على فهد ويقله
ان الشيخ راح يرجع بيته ..
وطبعا على طول فهد يرجع لماجد..
ويحكيه اللي صار وفضل الحال هكذا
لفترة طويلة ..
وصار في صداقة بين ماجد وبين امام
المسجد ..
من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان
ضميره بدأ يأنبه ..
وفي يوم ماجد أخذ قرار وقال ﻻزم
أقول للشيخ المسكين !!
حرام ﻻزم يعرف زوجته ايش تسوي فيه ..
وراح لﻼمام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما
كنت أجلس معاك لله في لله ..
ولكن كنت أجلس علشان أغطي علىصاحبي ..
ﻷن زوجتك تخونك معاه ..
تعرفون إيش رد الشيخ قال :
بس أنا ماني متزوج !!
هنا الصدمة !!!
عرفتوا فهد كان يروح لزوجة مين ?!
كان يروح لزوجة ماجد
اليييييييييييييييييييييييييييييييييمه
طعنـه ف الصميم من جد ':
وعلى قولة المثل/
] احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة [
.
.
.
تأملوهـآآ ..[/size]
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: قصةشاب يغازل زوجة امام شوفو ماذا حدث ؟

بصمة خالدة
عدد المساهمات : 40678

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأحد أكتوبر 26, 2014 7:22 pm
شكرا لك

رد: قصةشاب يغازل زوجة امام شوفو ماذا حدث ؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 91878

نقاط النشاط : 101680

السٌّمعَة : 698

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأحد أكتوبر 26, 2014 8:42 pm
تسلم مروورك اضاء نور علي صفحتي
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: قصةشاب يغازل زوجة امام شوفو ماذا حدث ؟

avatar
عضو التميز
الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 18032

نقاط النشاط : 21235

السٌّمعَة : 642

بلد العضو :

العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في السبت يناير 24, 2015 1:37 pm
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: قصةشاب يغازل زوجة امام شوفو ماذا حدث ؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 91878

نقاط النشاط : 101680

السٌّمعَة : 698

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في السبت يناير 24, 2015 8:24 pm
تسلم مروورك اضاء نور علي صفحتي
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: قصةشاب يغازل زوجة امام شوفو ماذا حدث ؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 8305

نقاط النشاط : 9196

السٌّمعَة : 46

بلد العضو :

العمر : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://islamy4u.forumslife.com
تمت المشاركة في الأربعاء يناير 28, 2015 2:48 pm
شكرا لك
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: قصةشاب يغازل زوجة امام شوفو ماذا حدث ؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 91878

نقاط النشاط : 101680

السٌّمعَة : 698

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الثلاثاء فبراير 17, 2015 2:48 pm
تسلم مروورك اضاء نور علي صفحتي
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: قصةشاب يغازل زوجة امام شوفو ماذا حدث ؟

avatar
مؤسس الابداع العربي
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49295

نقاط النشاط : 54335

السٌّمعَة : 264

بلد العضو :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في السبت مايو 02, 2015 9:59 pm
مرحبا بك ..
اشكرك ع الطرح المتميز
واصل ي بطل
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: قصةشاب يغازل زوجة امام شوفو ماذا حدث ؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 37108

نقاط النشاط : 41656

السٌّمعَة : 282

بلد العضو :

العمر : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://WwW.t-AlTwEr.CoM
تمت المشاركة في السبت يوليو 25, 2015 11:39 am
شكرآآ لك ع الموضوعع الجميللَ:nFsaH:وردة حمراء.
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: قصةشاب يغازل زوجة امام شوفو ماذا حدث ؟

avatar
عضو التميز
الجنس : ذكر

الميزان

عدد المساهمات : 8024

نقاط النشاط : 9341

السٌّمعَة : 51

بلد العضو :

العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.4egy.net
تمت المشاركة في الثلاثاء يوليو 28, 2015 5:33 pm
موضوع جميل من شخص مميز .. منتظر منكـ المزيد و المزيد
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: قصةشاب يغازل زوجة امام شوفو ماذا حدث ؟

عضو التميز
الجنس : انثى

الثور

عدد المساهمات : 11704

نقاط النشاط : 12458

السٌّمعَة : 56

بلد العضو :

العمر : 17

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأربعاء يوليو 29, 2015 6:52 pm
شكرا لك على الموضوع
الجميل و المفيد 
جزاك الله الف خير 
على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥ 
ننتظر إبداعاتك 
الجميلة بفارغ الصبر

رد: قصةشاب يغازل زوجة امام شوفو ماذا حدث ؟

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

الاسد

عدد المساهمات : 23062

نقاط النشاط : 26540

السٌّمعَة : 90

بلد العضو :

العمر : 37

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.ibda3araby.com/
تمت المشاركة في الأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:34 am

طرحت وابدعت

في انتظار طرحك

القادم لك مني

الف شكر

وتقدير

التوقــيـــــــــــــــــــــع
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads