شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

البارسا والبلوز أفضل فرق أوروبا هذا الموسم

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 91878

نقاط النشاط : 101680

السٌّمعَة : 698

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الثلاثاء سبتمبر 16, 2014 1:49 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

شهد موسم 2014/15 تطور وصعود كبير في أداء بعض الاندية وهبوط مستوى لبعض الاندية الاخرى على مستوى كافة الدوريات الاوروبيه , حيث شهدت البداية تألق كبير للنادي الكتالوني ونادي البلوز .




بالنسبة لنادي برشلونة : شهد اداء النادي الكتالوني طفرة كبيرة عقب وصول المدرب الجديد لويس انريكي إلي مقاعد بدلاء الفريق، حيث استطاع الفريق الفوز بالثلاثة لقاءات الذي خاضها إلى الآن، فضلاً عن عودة نجم الفريق ليو ميسي إلي مستواه المعهود وظهور نجوم جديدة من فريق الشباب مثل منير الحدادي وساندرو علاوه على ذلك لم يستقبل الفريق أي هدف في المباريات التي خاضها وذلك يشهد بإصلاح أهم مشاكل النادي الكتالوني المتمثلة في الدفاع .
نادي تشيلسي الانجليزي : يبدو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعرف ما يريده جيدا في فريق تشيلسي، فعلي الرغم من الجدل الكثير الذي يثيره دائما المدرب حوله بسبب تصريحاته النارية، الا أنه استطاع الحصول علي 12 نقطة كاملة خلال 4 أسابيع وتصدر جدول المسابقة. كما أن ماكينة الاهداف لدي مهاجم الفريق دييجو كوستا تعمل جيدا، حيث أستطاع احراز 7 أهداف خلال 4 لقاءات مع الفريق.
نادي اتلتيكو مدريد: علي الرغم من تعادله في اللقاء الافتتاحي لليجا أمام فريق رايو فاليكانو، الا ان حامل اللقب استطاع العودة خلال الاسبوعين الماضيين وتمكن من هزيمة فريق ريال مدريد علي البرنابيو أمام جماهيره بعض أسابيع فقط من تتويجه أيضا ببطولة السوبر علي حساب الميرينجي، ليثت "الروخيبلانكوس" انه ليس ظاهرة وأنه قادر علي الاستمرار علي المنافسة وحصد الالقاب هذا الموسم أيضا.
فيما يلي تم ذكر الاندية والتي شهدت صعود في المستوى من بداية الموسم وتقديم أفضل المستويات والان نقدم لكم الاندية التي تواجه هبوط حاد في المستوى والتي على رأسها الغريم ريال مدريد :
نادي ريال مدريد :يقدم الميرينجي أسوأ بداية له منذ عام 2005، حيث خسر الفريق لقب السوبر قبل انطلاق الدوي، الذي لم يستطع خلال مشاركته به إلي الآن سوى جمع 3 نقاط من مجموع 9 نقاط متاحة. وظل المدرب كارلو انشيلوتي عاجزا عن ايجاد التوليفة المثالية للفريق عقب رحيل كل من دي ماريا وتشابي ألونسو بسبب سياسية التعاقدات الخاطئة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز، فضلا عن عدم تقديم جيمس رودريجيز المستوي المطلوب إلى الآن.
نادي موناكو الفرنسي : علي الرغم من رحيل فالكاو، جيمس رودريجيز وأبيدال، الا أن ذلك لا يعنى أن الفريق الذي يضم بين صفوفه عدد كبير من النجوم الرائعين مثل موتينيو، برباتوف وكوندوجبيا، لا يمكنه سوى حصد أربع نقاط خلال 5 لقاءات له في الدوري الفرنسي إلي الآن وذلك قبل القليل من بداية مشوار الفريق في بطولة دوري الابطال.
ولأن سوف نعرض لكم الاندية الغير مستقرة على مستوى الدوريات الاوروبية المختلفة :
نادي بايرن ميونخ: لم يقدم البافاري هذا الموسم البداية القوية التي عود جماهيره عليها خلال السنوات الاخيرة. حيث خسر مجددا كأس السوبر أمام فريق بروسيا دورتموند وفي البوندسليجا حقق انتصارين وتعادل خلال الثلاثة جولات الاولي، ولكن اداء البايرن ليس هو ما ينتظره الجميع من الفريق الذي يدربه بيب جوارديولا.
نادي مانشستر يونايتد: حقق المشروع الجديد للشياطين الحمر، الذي يقوده الهولندي لويس فان جال أول انتصار له في البريميرليج الاحد الماضي علي فريق كوينز بارك (4 - 0) في أول مباراة جيدة لمانشستر هذا الموسم، حيث اضفي التعاقد مع انخيل دي ماريا وراداميل فالكاو ثقل كبير للفريق الانجليزي الذي أصبح يفصله عن المتصدر تشيلسي 7 نقاط بعد 4 جولات فقط من بداية المسابقة.
نادي باريس سان جيرمان: يبدو أن العملاق الفرنسي ليس علي ما يرام، حيث تعثر 3 مرات خلال 5 لقاءات له في الدوري الفرنسي إلي الآن، علي الرغم من تحقيقه بطولة السوبر بداية الموسم أمام فريق جانجان .
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: البارسا والبلوز أفضل فرق أوروبا هذا الموسم

بصمة خالدة
عدد المساهمات : 25081

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في السبت سبتمبر 20, 2014 11:16 am
شكرا لك , ربي يعطيك العافيه

رد: البارسا والبلوز أفضل فرق أوروبا هذا الموسم

avatar
بصمة خالدة
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 91878

نقاط النشاط : 101680

السٌّمعَة : 698

بلد العضو :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في السبت سبتمبر 20, 2014 11:19 pm
تسلم مروورك اضاء نور علي صفحتي
التوقــيـــــــــــــــــــــع

رد: البارسا والبلوز أفضل فرق أوروبا هذا الموسم

avatar
اشراف عام الإشراف
الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 25792

نقاط النشاط : 30300

السٌّمعَة : 189

بلد العضو :

العمر : 17



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://rom2o.ahlamontada.com
تمت المشاركة في الجمعة سبتمبر 26, 2014 3:43 pm
للارشيف
التوقــيـــــــــــــــــــــع





الناس عايزه اللى يخدعهم بمزاجهم وكل ما اللعبه كانت قويه ومحبوكه وبتتصدق كل مانجحت كل مابقيت موجود واستمريت وسيطرت  وردة حمراء
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Propellerads                                                                           Propellerads