خالد بن حمد يُتوج سافرة والصُم أبطالاً لدوري سموه للمراكز الشبابية وذوي الإعاقة سموه: فريق سافرة استحق اللقب وفــوزه دليل على اهتمامه الكبير بالدوري

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خالد بن حمد يُتوج سافرة والصُم أبطالاً لدوري سموه للمراكز الشبابية وذوي الإعاقة سموه: فريق سافرة استحق اللقب وفــوزه دليل على اهتمامه الكبير بالدوري

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 4:24 pm


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :



هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، فريق مركز شباب سافرة  بمناسبة تحقيقه لقب النسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات تحت شعار #ملتقى_الأجيال والذي نظمته وزارة شئون الشباب والرياضة خلال الفترة من 8 أغسطس حتى 5 سبتمبر الجاري، كما هنأ سموه فريق الصُم بمناسبة فوزه بلقب النسخة الأولى لدوري خالد بن حمد لذوي الإعاقة لكرة قدم الصالات، مؤكدا سموه أن تحقيق الفريقين بهذه النتيجة جاء عن جدارة واستحقاق، بعد أن قدم لاعبو الفريقين مستويات ثابتة ومتميزة طيلة منافسات المسابقتين.
جاء ذلك خلال تتويجه للفريقين بصالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة بحضور سعادة وزير شئون الشباب والرياضة السيد هشام بن محمد الجودر والرعاة بالإضافة إلى عددٍ من رؤساء الاتحادات الرياضية وكبار المسئولين.
 وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الى أن فريق سافرة يعد من الفرق القوية والمتميزة التي شاركت في بدوري خالد بن حمد في النسخ الماضية، وكان منافسا حقيقيا على تحقيق النتائج الإيجابية فيها، وهو ما اتضح جليا من خلال تحقيقه للقب هذه النسخة، بالصورة التي تعكس جدية ورغبة لاعبي الفريق في الظهور بالصورة المشرفة وتحقيق هذه النتيجة المتميزة، إضافة الى اعدادهم بالصورة المثالية لهذه المشاركة، مشيدا سموه بإدارة مركز شباب سافرة الذي استطاع أن يبني فريقا قويا من الشباب وينافس على اللقب.
 وأشاد سموه بالجهود الكبيرة والمستويات الباهرة التي قدمها لاعبو فريق سافرة في المباراة النهائية، والتي أسفرت عن تحقيق هذا اللقب، بعد مباراة مثيرة ومتميزة لعبها أمام فريق مركز شباب الزلاق، مشيرا سموه الى أن الحماس العالي والإصرار الكبير من قبل لاعبي الفريق وحرصهم على تقديم أفضل مستوياتهم ساهم في وصولهم الى تحقيق اللقب، في انجاز جديد يحسب للفريق بكافة منظومة عمله، ويؤكد سلامة الإجراءات التي اتخذت من قبل إدارة الفريق في ضم عدد من اللاعبين الشباب المتميزين وأصحاب الخبرة الذين كانت له بصمات واضحة مع الفريق، مؤكدا سموه على الدور الذي بذله الجهازان الفني والإداري للفريق في تهيئة اللاعبين لتحقيق هذا الانجاز المتميز.
 كما واثنى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على المستويات الكبيرة التي قدمها فريق مركز شباب الزلاق طيلة فترات الدوري، وتأهله الى المباراة النهائية، ولعب مباراة قوية امام فريق سافرة متمنيا سموه للفريق التوفيق والنجاح في النسخ المقبلة.
وحيّا سموه العطاء السخي للاعبي الفريقين طيلة الفترات، مشيدا سموه بالمستوى المميز الذي قدمه نجوم الفريقين الذين عكسوا من خلاله الصورة الايجابية على تقديم المستوى الرفيع في المنافسات، منوها سموه بالروح الرياضية العالية التي خيمت على المباراة من خلال التزام لاعبي الفريقين باللعب النظيف.
 وقال سموه إن التوجيهات بإقامة دوري لذوي الإعاقة جاءت حرصا على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، والتي لطالما كانت داعمة وحريصة على رعاية فئة ذوي الإعاقة، والتي تعتبر جزءا لا يتجزأ من المجتمع البحريني، معرباً سموه عن ارتياحه الكبير لسير منافسات دوري ذوي الإعاقة في نسخته الأولى، ومهنئاً فريق الصُم بإحراز اللقب الأول، وأشار إلى أن الحماس الكبير الذي كان يتمتع به الفريق كان من الأسباب التي جعلته يُحرز اللقب.
وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن ما شهده دوري ذوي الإعاقة، يعطي مؤشرا على النجاح الكبير الذي حققته وزارة شئون الشباب والرياضة في استقطاب فرق ذوي الإعاقة، بما يشكل تجمعا خاصا لهذه الفئة ووسط تنافس شريف وحماس كبير، مضيفاً «أفتخر وأعتز بتواجد أخواني من ذوي الإعاقة في هذا الدوري».
واشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته منافسات هذا الحدث،  وخاصة المباراة النهائية والذين حرصوا على تشجيع فريقهما والوقوف الى جانبهما في المباراة الختامية، مؤكدا سموه أن الحضور الجماهيري  كان متميزا وساندوا فريقهما منذ البداية الى نهاية المباراة وكان ذلك من أسباب نجاح المهرجان الختامي.
 وأبدى سموه ارتياحه التام من الروح الرياضية التي سادت منافسات هذا الملتقى الرياضي المميز، والتي أكدت مدى ما يتمتع به شباب البحرين من مهارات عالية في كرة القدم الصالات، بالإضافة الى الروح الحماسية التي رافقت المباراة النهائية والمستوى الفني العالي الذي قدمه الفريقان خلال المواجهة، لتكون المباراة بمثابة مسك ختام رائع للنسخة الرابعة من الدوري والأولى من دوري ذوي الإعاقة، مؤكدا سموه أن ما شهدته المباراة الختامية من مستويات متميزة وحضورا جماهيري متميز ساهم في بروز المباراة النهائية بحلة جميلة ومغايرة.
خالد بن حمد يكرم الشركات الراعية
 وكرم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الشركات الراعية للنسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والأولى لذوي الإعاقة لكرة القدم، وهم: الراعي البلاتيني شركة بابكو، وشريك الاتصالات شركة بتلكو، وشريك المرطبات شركة كوكاكولا، والشريك الاستراتيجي الجامعة الخليجية، والراعي الذهبي: بيت التمويل الكويتي، شركة الفخامة للسيارات، والحواج، والراعي البرونزي: مجلس التنمية الاقتصادية، وشركة بني غاز، وشركة مونديال الرياضية ومشاريع القصر.
خالد بن حمد يتوّج بطل ذوي الإعاقة ويكرم الفائزين بالجوائز الفردية
 وقد توّج سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة فريق الصُم بميداليات المركز الأول وكاس النسخة الأولى لذوي الإعاقة، كما وكرم سموه الحاصلين على الجوائز الفردية في هذه المشاركة، وهم: لاعب فريق جمعية الإعاقة الحركية نبيل الدوسري الحاصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، لاعب فريق الصم أكبر سلمان الحاصل على جائزة هداف البطولة، وحارس فريق الصم خلف سعد الحاصل على جائزة أفضل حارس، ولاعب فريق الصم أيمن الحدي الحاصل على درع التحدي، ولاعب فريق جمعية صعوبة التعلم عبدالله أحمد عبدالله الحاصل على جائزة درع التحدي، ومدرب فريق الإعاقة الحركية حمد علي الحاصل على جائزة أفضل مدرب، وإداري فريق الإعاقة الحركية نبيل الدوسري الحاصل على جائزة أفضل إداري، وفريق الإعاقة الحركية الحاصل على جائزة الفريق المتعاون وفريق الإعاقة السمعية الحاصل على جائزة الفريق المثالي.
 وقلد سموه فريق الإعاقة الحركية بميداليات المركز الثاني وفريق مركز جمعية الصم ميداليات المركز الثالث، كما وكرم سموه الفرق المشاركة بالنسخة الأولى من بطولة ذوي الإعاقة وهي: فريق جمعية الصداقة للمكفوفين، فريق الإعاقة السمعية، فريق صعوبات التعلم.
تكريم دوري المراكز الشبابية
 كما وقام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتتويج فريق مركز شباب سافرة بميداليات المركز الأول وكأس النسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية. وكرم سموه الفائزين بالجوائز الفردية، وهم: لاعب فريق مركز شباب الزلاق راشد بخيت الدوسري الحاصل على جائزة أفضل لاعب بالدوري، ولاعب فريق مركز شباب أبوصيبع سيد حسن مكي الحاصل على لقب الهداف، وحارس فريق مركز شباب سافرة حمد دساس الحاصل على جائزة أفضل حارس. وقلد سموه فريق مركز شباب الزلاق ميداليات المركز الثاني.
تكريم الحكام
 وكرم سموه اعضاء اللجنة التحكيمية المكونة من، إبراهيم البوري، مكي الساري وإبراهيم المالكي، و4 حكام معتمدين بالاتحاد البحريني لكرة القدم وهم: عبدالرحمن عبدالقادر، حسين البحار، أسامة أدريس وعبدالله قاسم.
الليلة سهرة رياضية مع أبطال الدوري
تبث قناة البحرين الرياضية عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلثاء سهرة رياضية على الهواء مباشرةً ستستضيف فيها أبطال دوري خالد بن حمد الرابع للمراكز الشبابية والأول لرياضة ذوي الإعاقة، وذلك في أستوديو مُخصص لهذه المناسبة في صالة اتحاد رياضة ذوي الإعاقة.
ويأتي ذلك في إطار مواكبة القناة الرياضية للحفل الختامي للدوري، وتقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها الأبطال والتي حعلتهم يتفوقون على جميع الفرق المشاركة.
وستكون الفرصة مناسبة للأبطال للتعبير عن مشاعرهم بعد هذا الانتصار الغالي ورفع كأس الدوري، وكذلك سرد كافة التفاصيل المتعلقة بفوزهم باللقب منذ اليوم الأول للإعداد وصولاً ليوم المباراة النهائية.
بركلات الترجيح وبقيادة دساس.. سافرة بطل دوري خالد بن حمد
وحقق فريق مركز شباب  لقب النسخة الرابعة من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والاول لذوي الإعاقة لكرة القدم الصالات، بعد فوزه على فريق مركز شباب بركلات الترجيح بنتيجة  ثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين يوم امس على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة.
وكانت المباراة قد انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، تقدم الزلاق بأقدام قائده راشد بخيت الدوسري، وعادل لسافرة لاعبه محمد عبدالله.
وقد شهدت ركلات الترجيح تألق حارس سافرة حمد دساس الذي قاد فريقه لتحقيق اللقب الاول في تاريخ مشاركاته بهذا التجمع الكروي، بعد ان نجح في التصدي لركلتي ترجيح، وسجل زملائه ركلتين والزلاق ركلة.
مركز شباب أبوصيبع
يظفر بالميدالية البرونزية
حقق فريق مركز شباب أبوصيبع المركز الثالث في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية، بعد أن تمكن من الفوز على فريق مركز شباب الشاخورة بأربعة أهداف مقابل واحد، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع الذي جمع الطرفين مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة بمدينة عيسى الرياضية.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق مركز شباب أبوصيبع بهدف دون رد، قبل أن يواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني وينهي المواجهة لصالحه.
وسجل لفريق مركز شباب أبوصيبع كل من:سيد حسن سيد مكي، حسين الملك، جعفر البناي وسيد فاضل المحافظة، فيما سجل لفريق مركز شباب الشاخورة اللاعب أحمد عبدالرسول.
وبناء على ذلك، فقد توج فريق مركز شباب أبوصيبع بالميدالية البرونزية للدوري، فيما حل فريق مركز شباب الشاخورة رابعا.
الصم بطلا لدوري
خالد بن حمد لذوي الإعاقة
توج فريق الصم بطلا لدوري خالد بن حمد الأول لذوي الإعاقة، وذلك بعد أن تجاوز منافسه فريقه الإعاقة الحركية بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة.
ويدين فريق الصم بهذا الفوز إلى نجمه الأول اللاعب أكبر سلمان والذي سجل 5 أهداف فيما أضاف اللاعب يوسف العلوي الهدف السادس.
وحصل فريق الصم على الميداليات الذهبية وكأس البطولة، فيما حصل لاعبو فريق الإعاقة الحركية على الميداليات الفضية.


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: خالد بن حمد يُتوج سافرة والصُم أبطالاً لدوري سموه للمراكز الشبابية وذوي الإعاقة سموه: فريق سافرة استحق اللقب وفــوزه دليل على اهتمامه الكبير بالدوري

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين سبتمبر 12, 2016 6:26 am


فرحت بمروركم  الجميل واتمنى تزوروني بكل ماهو جديد
مني في مواضيعي اهلا بكم دوما وشكرا لمروركم
يسعدني زيارة المزيد منكم في مواضيعي


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد بن حمد يُتوج سافرة والصُم أبطالاً لدوري سموه للمراكز الشبابية وذوي الإعاقة سموه: فريق سافرة استحق اللقب وفــوزه دليل على اهتمامه الكبير بالدوري

مُساهمة من طرف almaldin في الإثنين سبتمبر 12, 2016 10:22 pm


almaldin
الادارة العليا

الادارة العليا

الجنس : ذكر

الاسد

عدد المساهمات : 18504

نقاط النشاط : 20869

السٌّمعَة : 57

بلد العضو :

العمر : 36





http://www.ibda3araby.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد بن حمد يُتوج سافرة والصُم أبطالاً لدوري سموه للمراكز الشبابية وذوي الإعاقة سموه: فريق سافرة استحق اللقب وفــوزه دليل على اهتمامه الكبير بالدوري

مُساهمة من طرف L.Mogdad في الإثنين سبتمبر 12, 2016 11:25 pm


L.Mogdad
اشراف عام الأقسام
اشراف عام الأقسام

الجنس : ذكر

نقاط التفاعل : 3 نقاط

الجوزاء

عدد المساهمات : 11739

نقاط النشاط : 14824

السٌّمعَة : 55

بلد العضو :

العمر : 16




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

سجل دخولك لتستطيع الرد بالموضوع

لابد تكون لديك عضوية لتستطيع الرد سجل الان

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتدي الابداع العربي فعملية التسجيل سهله جدا ؟


تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .


سجل دخولك

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى