شركة النظافة الإسبانية تفتتح مركز اتصال للعناية بالعملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شركة النظافة الإسبانية تفتتح مركز اتصال للعناية بالعملاء

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء أغسطس 16, 2016 5:12 am





أعلنت شركة أوربايزر (Urbaser)، وهي الشركة الإسبانية الدولية الرائدة في قطاع إدارة النفايات، والتي تم تكليفها بأعمال جمع النفايات وتنظيف الشوارع في المحافظتين الشمالية والجنوبية في مملكة البحرين أنها قامت بافتتاح مركز اتصال للعناية بالعملاء يعمل على مدار الساعة.
ويسمح مركز الاتصال الذي بدأ عملياته بتاريخ الأول من أغسطس للعملاء بالتعبير عن آرائهم وملاحظاتهم حول الخدمات التي تقدمها شركة أوربايزر في منطقتهم، بالإضافة إلى طلب خدمات خاصة بما فيها إزالة النفايات الضخمة أو النفايات الخضراء.
وفي تعليقه على هذا الحدث، صرح لويز دي لا كامبا المدير العام لشركة أوربايزر البحرين قائلاً: «إننا نشعر بسعادة كبيرة لافتتاح مركز الاتصال للعناية بالعملاء الخاص بنا في مملكة البحرين، حيث سيعمل هذا المركز على توفير خط اتصال مباشر للمواطنين في المحافظتين الشمالية والجنوبية مع أوربايزر يمكنهم من خلاله التعبير عن ملاحظاتهم وآرائهم حول الشركة أو طلب خدمات خاصة».
وأضاف دي لا كامبا: «يسعى مركز الاتصال إلى تجميع الملاحظات والآراء القيّمة من العملاء والتي يمكن لشركة أوربايزر استخدامها لمراقبة مدى رضا المتعاملين، وكذلك إصدار التقارير التي سيتم استخدامها لصياغة الاستراتيجيات وتنظيم وتكييف الخدمات التي تقدمها الشركة بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة سعياً لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بمواطني مملكة البحرين».
ويأتي افتتاح مركز الاتصال متوافقاً مع رسالة الشركة في أن تصبح جزءاً لا يتجزأ من المجتمع المحلي وأن تسهم في إضافة القيمة له من خلال خدماتها المتميزة. وتخطط أوربايزر كذلك لإنشاء مكتبين تمثيليين في المحافظتين الشمالية والجنوبية في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، يأتي من بين الخطط المستقبلية تطوير بوابة إلكترونية على الإنترنت يمكن للمواطنين في المحافظتين من خلالها طلب خدمات جمع النفايات الخاصة بشكل مباشر عن طريق شبكة الإنترنت.
واختتم دي لا كامبا تصريحه قائلاً: «إن شركة أوربايزر ملتزمة بتكوين فكرة واضحة عن احتياجات عملائنا وتلبيتها على النحو المطلوب، وإننا نتطلع قدماً إلى التواصل مع شعب البحرين ونرحب بكل تأكيد بملاحظاتهم وآرائهم من خلال هذا الخط الساخن الجديد المخصص لخدمة العملاء».
ويمكن للعملاء في المحافظتين الشمالية والجنوبية التواصل مع مركز الاتصال على رقم الهاتف (80070000).


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شركة النظافة الإسبانية تفتتح مركز اتصال للعناية بالعملاء

مُساهمة من طرف اسامه العراقي في الثلاثاء أغسطس 16, 2016 7:14 pm


شكرا لك على جهودك الطيبه
مع التقدير


اسامه العراقي
عضو نشيط
عضو نشيط

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 455

نقاط النشاط : 457

السٌّمعَة : 3

بلد العضو :


http://asama.lamuntada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شركة النظافة الإسبانية تفتتح مركز اتصال للعناية بالعملاء

مُساهمة من طرف Mr.OuSsaMa في الثلاثاء أغسطس 16, 2016 9:40 pm


Mr.OuSsaMa
نائب الإدارة

نائب الإدارة

الجنس : ذكر

نقاط التفاعل : 3 نقاط

السمك

عدد المساهمات : 17333

نقاط النشاط : 17916

السٌّمعَة : 61

بلد العضو :

العمر : 99





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شركة النظافة الإسبانية تفتتح مركز اتصال للعناية بالعملاء

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء أغسطس 16, 2016 10:37 pm


يعطيك العافية على الموضوع دمت بخير


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شركة النظافة الإسبانية تفتتح مركز اتصال للعناية بالعملاء

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء أغسطس 17, 2016 1:21 pm


شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوما


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شركة النظافة الإسبانية تفتتح مركز اتصال للعناية بالعملاء

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين أغسطس 22, 2016 8:44 am


انتهت الفترة 
للارشيف مقفل


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

سجل دخولك لتستطيع الرد بالموضوع

لابد تكون لديك عضوية لتستطيع الرد سجل الان

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتدي الابداع العربي فعملية التسجيل سهله جدا ؟


تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .


سجل دخولك

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى