إطلاق البرنامج الصيفي «أجيال 2030» بمركز سلمان الثقافي أكثر من 40% زيادة في نسبة الإقبال على أنشطة البرنامج

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إطلاق البرنامج الصيفي «أجيال 2030» بمركز سلمان الثقافي أكثر من 40% زيادة في نسبة الإقبال على أنشطة البرنامج

مُساهمة من طرف زائر في السبت أغسطس 06, 2016 10:07 am


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :




أطلقت وزارة شؤون الشباب والرياضة فعاليات أنشطة البرنامج الصيفي «أجيال 2030» بمركز سلمان الثقافي بالمنامة في نسخته الثانية، في الفترة من 31 يوليو إلى 30 أغسطس الجاري للفئة العمرية من 9 إلى 14 سنة، وذلك بهدف صقل مواهب النشء وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات.
يشارك في برنامج هذا العام والذي يحمل شعار «صيفنا فن» أكثر من 323 طالبا وطالبة، يستفيدون من 13 برنامجا متنوعا على مدار أيام الأسبوع، أبرزها برنامج روبروتكس والتصميم الابداعي والرسم على الخزف وصناعة الألعاب وتعلم الموسيقى وفن التمثيل الصامت، يشرف على تقديمها مجموعة من المدربين من المتخصصين القادرين على التعامل مع النشء.
وقامت رئيسة مركز سلمان الثقافي بالإنابة الأستاذة شيخة عبدالله بطي بافتتاح فعاليات البرنامج الصيفي، باستقبال الطلاب المشاركين المقسمين على دفعتين وتم تعريفهم على البرنامج التدريبي والمحاضرات والورش والندوات التي ستتخلل البرنامج، كما تم تعريف الطلاب بالقاعات التي سيتم استغلالها في تنفيذ الأنشطة وكذلك تعريفهم بقاعات أنشطة المركز.
وقالت رئيسة المركز بالإنابة إن برنامج «أجيال 2030» هو خطوة مهمة لإعداد الأجيال الناشئة وتطوير مهارات ورفع الوعي لديهم باعتبارهم نواة رؤية المملكة 2030، لافتة إلى أن النسخة الثانية من البرنامج هذا العام شهدت تطورا ملحوظا على مستوى البرامج المقدمة للفئة العمرية من 9 إلى 14 سنة، وكذلك على مستوى أعداد الطلبة المسجلين.
وأضافت أن الاقبال على برامج النشاط الصيفي لمركز سلمان الثقافي ارتفع بنسبة تزيد على الـ 40% مقارنة بالعام الماضي، وهو ما يعكس تفهم الطلبة وأولياء أمورهم لأهمية البرامج المقدمة في المركز، لافتة إلى أن وزارة شؤون الشباب والرياضة توفر الدعم والمساندة اللازمة لإنجاح البرنامج الصيفي.
ولفتت شيخة بطي إلى أنه تم اختيار شعار «صيفنا فن» لأنشطة البرنامج هذا العام من أجل التركيز على تطوير المهارات الإبداعية لدى النشء في مختلف المجالات، وأن البرامج تم اختيارها بعناية بما يتناسب مع الفئة العمرية المستهدفة ويناسب ميولهم وتطلعاتهم.
وأشادت رئيسة مركز سلمان بالإنابة بجهود الجهات المتعاونة مع البرنامج وفي مقدمتها وزارتا الداخلية والصحة وهيئة البحرين للثقافة والآثار، والذين يسهمون في رفع الوعي للمشاركين في البرنامج عبر محاضرات نظرية أو تدريبات عملية.
وقامت مسؤولة البرامج في المركز شيماء جناحي بتقديم نبذة عن كل برنامج تدريبي وأهميته من الناحية التعليمية والترفيهية إلى الطلبة المشاركين الذين أعربوا عن حماسهم لخوض غمار تجربة النشاط الصيفي مع مركز سلمان الثقافي.
شارك في افتتاح البرنامج ممثلة وزارة الصحة سارة النصف ومن وزارة الداخلية هند الذوادي وسامي العمادي ومجلة وطني التابعة لإدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية.


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: إطلاق البرنامج الصيفي «أجيال 2030» بمركز سلمان الثقافي أكثر من 40% زيادة في نسبة الإقبال على أنشطة البرنامج

مُساهمة من طرف 1Black Swan في الأربعاء أغسطس 10, 2016 6:31 pm


شكرآ على الخبر
نتظر جديدك

@General Mohamed


1Black Swan
عضو خبير
عضو خبير

عدد المساهمات : 1359


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إطلاق البرنامج الصيفي «أجيال 2030» بمركز سلمان الثقافي أكثر من 40% زيادة في نسبة الإقبال على أنشطة البرنامج

مُساهمة من طرف زائر في الخميس أغسطس 11, 2016 12:51 am


شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوم


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

سجل دخولك لتستطيع الرد بالموضوع

لابد تكون لديك عضوية لتستطيع الرد سجل الان

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتدي الابداع العربي فعملية التسجيل سهله جدا ؟


تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .


سجل دخولك

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى