في أقل من 48 ساعة على اختفائها الشرطة تنجح في العثور على الطفلة «سارة»

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

في أقل من 48 ساعة على اختفائها الشرطة تنجح في العثور على الطفلة «سارة»

مُساهمة من طرف زائر في الخميس أغسطس 04, 2016 11:54 am


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


كتبت - نوال عباس:

في أقل من 48 ساعة على اختفائها نجحت جهود الشرطة في العثور على الطفلة الهندية «سارة» 5 سنوات المفقودة التي اختفت خلال واقعة سرقة سيارة من الحورة مساء أمس الأول.
صرح مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة بأن جهود الشرطة أسفرت عن العثور على الطفلة المفقودة بعد سرقة سيارة والدتها بمنطقة الحورة وهي بحالة صحية جيدة، كما تم القبض على المتورطين بالواقعة وهما رجل مواطن (38 سنة) وامرأة آسيوية (37 سنة).
تم تشكيل فريق بحث وتحر مشترك بين مديرية شرطة العاصمة والإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية قوامه 25 دورية أمنية مقسمة على 3 نوبات عمل بالتنسيق مع باقي المديريات الأمنية، وقد أسفر تكثيف عمليات البحث والتحري عن العثور على السيارة بعد أقل من 12 ساعة من وقت تلقي البلاغ، وتمكنت الشرطة من التعرف على هوية المتهم وامرأة حيث تم القبض عليهما، والعثور على الطفلة في منزل المرأة بمنطقة الحورة.


(التفاصيل)

في أقل من 48 ساعة على اختفائها نجحت جهود الشرطة في العثور على الطفلة الهندية «سارة» المفقودة التي اختفت خلال واقعة سرقة سيارة من الحورة مساء أمس الأول.
وقالت وزارة الداخلية في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن الطفلة بحالة صحية جيدة، وانه تم إلقاء القبض على رجل وامرأة متورطين بالواقعة.
وصرح مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة بأن جهود الشرطة أسفرت عن العثور على الطفلة المفقودة بعد سرقة سيارة والدتها بمنطقة الحورة وهي بحالة صحية جيدة، كما تم القبض على المتورطين بالواقعة وهما رجل مواطن (38 سنة) وامرأة آسيوية (37 سنة).
وأوضح أنه فور تلقي بلاغ من سيدة آسيوية مفاده أنها تركت سيارتها في وضع التشغيل وبداخلها ابنتها البالغة من العمر (5 سنوات) لتدخل إلى إحدى البقالات بالمنطقة المذكورة، ولدى عودتها فوجئت باختفاء سيارتها والطفلة، انتقلت شرطة المديرية إلى الموقع وباشرت عمليات البحث والتحري وتسجيل إفادة والدة الطفلة، كما تم انتداب طاقم مسرح الجريمة الذي قام بدوره في المعاينة والكشف ورفع الآثار بالإضافة إلى انتداب جناح الأثر، وعليه فقد تم تشكيل فريق بحث وتحر مشترك بين مديرية شرطة العاصمة والإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية قوامه 25 دورية أمنية مقسمة على 3 نوبات عمل بالتنسيق مع باقي المديريات الأمنية، وقد أسفر تكثيف عمليات البحث والتحري عن العثور على السيارة بعد أقل من 12 ساعة من وقت تلقي البلاغ، وتمكين الشرطة من التعرف على هوية المتهم وامرأة حيث تم القبض عليهما، والعثور على الطفلة في منزل المرأة بمنطقة الحورة.
وأشار مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة إلى أنه تم إخطار النيابة العامة بالواقعة وجار استكمال الإجراءات لإحالة القضية إلى النيابة العامة، مناشداً المواطنين والمقيمين بعدم التهاون بترك الأطفال في السيارات بمفردهم أو ترك السيارات وهي في وضع التشغيل.
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت فجر أمس أنه بعد عمليات البحث والتحري المكثفة تم العثور على السيارة التي سرقت من منطقة الحورة، وأن عمليات البحث كانت مستمرة للعثور على الطفلة المفقودة التي كانت بداخلها.
وكشفت عائلة الطفلة الهندية «سارة» تفاصيل واقعة سرقة السيارة وبداخلها الطفلة، حيث أكدت العائلة أنه تم العثور على السيارة المسروقة فجر أمس بالقرب من أحد المطاعم بشارع المعارض، ومن دون العثور على الطفلة البالغة من العمر 5 سنوات كما تمت سرقه حقيبة الأم التي كانت تحتوي على النقود وهاتفين نقالين.
وقال «أنيش» خال الطفلة سارة: إن شقيقتي غادرت عملها في السابعة مساء وتوجهت إلى اصطحاب ابنتها من عند جليسة الأطفال التي تتواجد لديها، ثم تحركت بالسيارة لعدة أمتار وتوقفت أمام إحدى البرادات في الساعة السابعة وعشرين دقيقة لشراء مياه وتركت السيارة مشغلة وبداخلها الطفلة فيها، وعادت في ثوان ولمحت السيارة تتحرك بسرعة فائقة وفيها ابنتها وحقيبتها.
وأَضاف أن شقيقته لم تتمكن من مشاهدة السارق نتيجة السرعة الفائقة التي كان يقود بها الخاطف السيارة، وحاولت الاستنجاد بالمتواجدين في الشارع للحاق بالسيارة لكن من دون فائدة، لافتا إلى أنهم عثروا على أحد الهواتف النقالة ملقى في الطريق بالقرب من مكان الحادث،أكد خال الطفلة أنه لا يوجد أعداء لهم في البحرين التي يعيشون فيها منذ أكثر من 9 أعوام برفقة شقيقته، بينما والدها يعيش في الهند، مشيرا إلى أن «سارة» هي وحيدة شقيقته وتدرس في إحدى المدارس بالسقية.


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: في أقل من 48 ساعة على اختفائها الشرطة تنجح في العثور على الطفلة «سارة»

مُساهمة من طرف V.I.P في الإثنين أغسطس 08, 2016 12:50 pm


بارك الله فيك


V.I.P
عضو التميز
عضو التميز

عدد المساهمات : 8721


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: في أقل من 48 ساعة على اختفائها الشرطة تنجح في العثور على الطفلة «سارة»

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين أغسطس 08, 2016 1:22 pm


شكرا على المرور
وفرحت بمروركم لموضوعي يسعدني تواجدكم دوما


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: في أقل من 48 ساعة على اختفائها الشرطة تنجح في العثور على الطفلة «سارة»

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء أغسطس 10, 2016 6:14 am


انتهت الفترة
للارشيف


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

سجل دخولك لتستطيع الرد بالموضوع

لابد تكون لديك عضوية لتستطيع الرد سجل الان

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتدي الابداع العربي فعملية التسجيل سهله جدا ؟


تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .


سجل دخولك

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى