اندرتايكر يفقد ليسنر وعيه وسينا يخسر لقبه بالغدر وبطل جديد للزوجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اندرتايكر يفقد ليسنر وعيه وسينا يخسر لقبه بالغدر وبطل جديد للزوجي

مُساهمة من طرف J O K E R في الإثنين أغسطس 24, 2015 7:47 am


اقيمت فجر اليوم فعاليات "سامر سلام 2015" Summer Slam المنتظرة والتي وعدت بالكثير من التشويق والاثارة و... الانتقام. وشهدت المباريات سقوط ابطال وعودة ابطال آخرين فيما جمع سيث رولنز لقبين معاً بفوزه على بطل الولايات المتحدة جون سينا، ولكن عن طريق التدخل الخارجي بطبيعة الحال ولو ان صاحب هذا التدخل لم يكن من عالم المصارعة الترفيهية.

وقد تم استقدام مقدم مميز للعرض هو صاحب البرنامج الكوميدي السابق جون ستيوارت الذي سبق وتلاسن بقوة مع سيث رولنز، وقد اوقف العمل في برنامجه بعد فترة طويلة من الزمن.

الحشود انتظرت مباراة لا تحمل معها القاباً، ولكنها جمعت رجلين يرغب الجميع في رؤيتهما فيما فاحت رائحة الثأر من هذه المباراة. فقد التقى اندرتايكر وبروك ليسنر في واحدة من اقوى المباريات، ولم ينتظر الاثنان قرع الجرس ايذاناً ببدء المباراة رسمياً، بل التحما بشراسة وانطلق مخطط كل منهما لاخضاع الآخر واعلان فوزه الصريح. واثبت اندرتايكر انه لا يزال يملك ما يلزم لاستعادة اسطورته التي وضع ليسنر حداً لها منذ اكثر من سنة، فيما كان الاخير متعطشاً للفوز وانهاء اي امل لخصمه بالتغلب عليه.

واستعمل ليسنر كل ما في جعبته من خبرة وحنكة في عالم الفنون القتالية المختلطة، فيما لجأ اندرتايكر الى خبرته الطويلة في عالم المصارعة الترفيهية. وتبادل الطرفان السيطرة الى ان احكم ليسنر قبضته على خصمه واجبره على الاستسلام، ولكن الحكم لم يشهد هذه الواقعة لانه كان مشغولاً في متابعة ما اذا لامست كتفا اندرتايكر الارض، فيما قرع مراقب الوقت الجرس ايذاناً بانتهاء المباراة. وتشاجر الحكم مع المراقب بسبب هذه الخطوة، فاستغل اندرتايكر الموقف وضرب ليسنر في المنطقة الحساسة واحكم الخناق عليه، فلم يكن امام ليسنر سوى الاستسلام ولكنه لم يقبل بذلك، وفضّل ان يغيب عن الوعي على ان يستسلم، وهو ما حصل بالفعل ،ليعلن الحكم فوز اندرتايكر بشكل رسمي.

اما المباراة التي وضع فيها لقبان على المحك (بطولة العالم وبطولة الولايات المتحدة)، فجمعت سيث رولنز وجون سينا. وتواجه الرجلان في وقت رفض سينا وضع قناع يحمي انفه المكسور، ودارت جولات طويلة من المواجهات العنيفة لم يتمكن خلالها احد من انهاء الوضع لصالحه. وفي لحظة حساسة من عمر المباراة، حصل ما لم يكن في الحسبان، اذ تدخل جون ستيوارت بشكل فجائي وحمل معه كرسياً الى الحلبة، وهمّ بضرب رولنز... ولكنه، وعلى عكس كل التوقعات، ضرب سينا وتركه ملقى على ارض الحلبة والى جانبه الكرسي الحديدي، ولم يتردد رولنز في استعمال هذا الكرسي لتنفيذ حركته الشهيرة ضد سينا الخائر القوى، ويلتقط فوزاً كبيراً بلقبين لم يكونا في متناوله قبل لحظات فقط، وسط دهشة الجميع.

وفي باقي المباريات، احتفظ رايباك بلقبه القاري اثر فوزه في المباراة الثلاثية التي جمعته وبيغ شو و"ذا ميز"، واستعاد فريق "اليوم الجديد" لقب الزوجي من فريق "برايم تايم" في مباراة رباعية جمعتهما مع ولس ماتادورس ولوشا دراغونز.

وفاز تحالف رومان راينز ودين امبروز على عائلة وايات، وشايموس على راندي اورتن، وكيفن اوينز على انطونيو سيزارو، وستيفام اميل ونيفيل على ستارداست ووايد باريت، وفريق "بي سي بي" وفريق بيلا على فريق "بي اي دي".

اما مباراة دولف زيغلر والكسندر روسيف، فانتهت بعدم فوز اي منهما بسبب عدم عودتهما الى الحلبة قبل انتهاء الحكم من العد، بعد ان تدخلت كل من سامر راي ولانا في المواجهة وانتقلتا بدورهما الى القتال.





J O K E R
عضو التميز
عضو التميز

الجنس : ذكر

الميزان

عدد المساهمات : 7271

نقاط النشاط : 10106

السٌّمعَة : 119

بلد العضو :

العمر : 2


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اندرتايكر يفقد ليسنر وعيه وسينا يخسر لقبه بالغدر وبطل جديد للزوجي

مُساهمة من طرف ѕαα∂ ∂єѕιgη في الإثنين أغسطس 24, 2015 11:22 am


ѕαα∂ ∂єѕιgη
بصمة خالدة
بصمة خالدة

الجنس : ذكر

الدلو

عدد المساهمات : 37067

نقاط النشاط : 41613

السٌّمعَة : 280

بلد العضو :

العمر : 17


http://WwW.t-AlTwEr.CoM

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اندرتايكر يفقد ليسنر وعيه وسينا يخسر لقبه بالغدر وبطل جديد للزوجي

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين أغسطس 24, 2015 7:37 pm


طرحت فأبدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص تقديري واحترامي


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اندرتايكر يفقد ليسنر وعيه وسينا يخسر لقبه بالغدر وبطل جديد للزوجي

مُساهمة من طرف AsEeR CaFe في الأربعاء سبتمبر 02, 2015 8:48 am


AsEeR CaFe
مدير المنتدى

مدير المنتدى

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 47869

نقاط النشاط : 52846

السٌّمعَة : 255

بلد العضو :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

سجل دخولك لتستطيع الرد بالموضوع

لابد تكون لديك عضوية لتستطيع الرد سجل الان

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتدي الابداع العربي فعملية التسجيل سهله جدا ؟


تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .


سجل دخولك

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى