كشفت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية عن تفاصيل مفاوضات محمد صلاح جناح تشيلسي الإنجليزي، والمنتخب الوطني الأول مع نادي روما الإيطالي بشان انتقال اللاعب الدولي الشاب إلى صفوف نادي العاصمة مطلع الموسم القادم.
كان محمد صلاح قد تلقى صدمة قوية قبل يومين، بتجاهل جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي دعوة محمد صلاح لمعسكر الفريق المقامة حالياً بمدينة مونتريال الكندية استعداداً للموسم الجديد للتأكيد على خروج اللاعب من حسابات المدير الفني البرتغالي.
وأكدت الصحيفة في تقريرها أن محمد صلاح التقى والتر ساباتيني بأحد المطاعم في مقاطعة نايتس بريدج، "الزعفران"، بالعاصمة الإنجليزية بحضور وكيل أعمال صلاح المحامي الشاب رامي عباس، والتي أكد خلالها محمد صلاح رغبته في ارتداء فانلة روما الإيطالي الموسم المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي من النادي اللندني.
انتهى اللقاء بين الثلاثي على وعد بإنهاء روما للأزمة بالكامل، بتقديم عرض رسمي للنادي اللندني مقابل 20 مليون يورو، على أن تكون المفاوضات على خمسة ملايين يورو يتم رفعها بالتوالي مع إدارة نادي تشيلسي التي تصر على الحصول على 25 مليون يورو للاستغناء عن محمد صلاح.
ووفقاً للصحيفة فإن محمد صلاح هو من طلب إنهاء أزمته مع فيورنتينا الإيطالي، بعدما أثرت سلباً على مستقبل اللاعب وانضمامه إنتر ميلان الإيطالي وهو ما وعد به المسئول الإيطالي البارز.