"أفكر منذ كنت في الطائرة عائدا من مالي إلى مصر. ماذا نحتاج في مباراة القمة".. هكذا يبدو فتحي مبروك المدير الفني للأهلي منشغلا بموقعة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل.
FilGoal.com حرص على سؤال فتحي مبروك عن استعداداته لمباراة القمة أمام الزمالك والتي يدخلها الفريق الأبيض وهو على بعد نقطة من الفوز بالدوري المصري.
وقال فتحي مبروك لـFilGoal.com: "وأنا على الطائرة عائد إلى مصر أفكر في مباراة القمة. إنه لقاء مهم جدا وحساس جدا لجماهير الأهلي".
وتابع "هذا هو ما يشغلني حاليا".
وأوضح "لا أريد أن تحزن جماهير الأهلي أبدا. وأعرف أن الجماهير والنادي يحتاجان لفوز معنوي بعد زيادة احتمالات ضياع الدوري الذي بالتأكيد لا يعد أمرا عاديا لفريقنا".
وأضاف "لهذا أفكر وأفكر كثيرا، كيف أحقق تلك الفرحة للجماهير؟ كيف أخرج من المباراة بالشكل الذي يتمناه الجمهور؟".
إخراس الألسنة
ثم صرح مبروك لـFilGoal.com "نحن في الأهلي نتعرض لحملات أراها قاسية جدا هذه الأيام، وهذا يخلق إحساسا سيئا لدى الجماهير".
وأفاد "يجب أن نكسر ذلك في مباراة القمة. أن حقق انتصارا يخرس الألسنة التي تهاجم النادي".
وأكمل "أفكر في كل هذا وأنا أحضر للمباراة. لأن لقاء القمة دوما ما يصنف لدى الجماهير كبطولة خاصة".
مبروك كان على رأس الجهاز الفني للأهلي في الموسم المنصرم حين فاز على الزمالك في الدورة الرباعية ما ساهم في تتويج الشياطين الحمر بلقب الدوري المصري.
مفاجأة؟
في تلك المباراة حضر مبروك العديد من المفاجآت لخصمه، وأشرك أسماء شابة كثيرة مثل رمضان صبحي مع كريم بامبو وعمرو جمال.
في تلك المباراة اعتمد مبروك على نزول عمرو جمال لمنتصف الملعب مع مدافعي الزمالك، ثم يتحرك رمضان وبامبو كمهاجمين بدلا من اللعب في الوسط كالعادة.
هل يبحث مبروك عن مفاجأة مشابهة يوم الثلاثاء المقبل؟
يجيب "بالتأكيد أبحث عن حلول فنية في أرض الملعب تجعلني أصل للفوز. أدرس كل الخيارات المتاحة لتحقيق هدفي وهو النقاط الثلاث".