ميسي في إلتزام تام مع برشلونة

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ميسي في إلتزام تام مع برشلونة

مُساهمة من طرف Al-SHAM5 في السبت يناير 03, 2015 10:00 pm


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

تصريح رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي كان واضحاً: يجب أن يكون باريس سان جيرمان في أول المنطلقين في الوقت الذي يقرر فيه ليو ميسي ترك البارسا، سواء أكان ذلك الآن أو في المستقبل.




في الموسم الماضي كانت هناك بعض الإشارات الخطيرة من بيئة اللاعب، والذي في النهاية دحضها جميعاً والد ليونيل، خورخي ميسي، وأكد أن فكرة ليو كانت ولازالت الاستمرار في النادي.

خطط العمل بعد هذا الرفض كانت الهجوم في وقت مبكر في عام 2016، بالتزامن مع رحيل زلاتان إبراهيموفيتش لانتهاء عقده، ولكن قرار TAS بالحفاظ على عقوبة الفيفا بحق برشلونة جعل الجهاز الإداري والإقتصادي للنادي الفرنسي المدعوم من قطر يعيد طرح الفكرة مرة أخرى.

بدأت تحركات PSG من واقع التسريبات التي تحدثت عن أن ليو ميسي كان منزعجاً إلى حد ما من الكيفية التي كانت تسير وفقها الأمور في النادي، بداية من السنة الرياضية السيئة، وتقدم العمر بالعديد من أصدقائه في النادي، ورحيل بعضهم دون أن ننسى المشاكل والمضايقات الإدارية مع مصلحة الضرائب، والتي تمت تسويتها بالفعل، وكانت تضخم بشكل مستمر من قبل وسائل الإعلام المدريدية.

عرف PSG أيضاً أن عدم توقيع النادي مع تياغو سيلفا، وهو المدافع الذي نال إعجاب ليونيل وأراد جلبه بقوة إلى جانبه في النادي، أزعجه كثيراً، وهذا ما أدى إلى كون علاقاته مع الطاقم التدريبي باردة جداً، على الرغم من أن الرئيس بارتوميو تابع صلته الوثيقة معه ومع والده خورخي ميسي.

ليونيل لم يتدخل في مثل هذه المواضيع الرياضية، ولكن كما حدث مع الكون أجويرو، فهو يرى أن مدافع PSG يجب أن يكون في تشكيلة البلوغرانا وليس منافساً له، حيث نشأت بين ليو وتياغو علاقة جيدة، وعبر ميسي ووالده بعد المباريات الأولى للأبطال التي لعبها ضد باريس سان جيرمان، عن إعجابهما بالطريقة التي لعب وفقها تياغو وعدم ارتكابه لأي خطأ.

أيضاً، كانت إحدى مبررات هذا الإجراء لباريس سان جيرمان حقيقة انضمام كل من مانشستر سيتي واليونايتد إلى سباق ضم الأرجنتيني، وأيضاً تشيلسي، مع اهتمام الأخير الشديد بهذا الموضوع.

فالفريق الذي يدربه مورينهو أيضاً حصل على مساعدة لا تقدر بثمن من سيسك فابريغاس، والذي يعد صديقاً مقرباً من ليو، إلى جانب زوجته، دانييلا سمعان، والتي أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة أنطونيلا، صديقة ميسي، منذ أن إلتقيتا في برشلونة.

باريس سان جيرمان حصل على المعلومات المزعومة عن إنزعاج ليو من البيئة المحيطة بميسي والذي تعامل مع بعض الشركات الخاصة بالأعمال التجارية والتسويق والإعلان، حتى أن أحد مالكي "دولتشي آند غابانا" تحدث مازحاً عن أنه كان في طريقه إلى التوقيع معه لجلبه إلى إيطاليا خلال إحدى الزيارات المنتظمة للنجم الأرجنتيني إلى ميلان.

الرئيس ناصر الخليفي لديه علاقات ممتازة مع جوسيب ماريا بارتوميو، وأكبر مما كانت مع سلفه ساندرو روسيل، الذي كان يرى فيه منافساً له، وبصرف النظر عن أن الراعي لكل من باريس سان جيرمان وبرشلونة ليس مؤثراً لأن كلاهما من قطر، ولكن تحركات PSG كانت بتكتم تام خشية إزعاج "بارتو".

باريس سان جيرمان وبعد أول تحليل واضح للوضع وصل إلى الاستنتاج الآتي: إذا ترك ليو النادي، فإن المكان المثالي له لابد أن يكون PSG، ولكن حجر العثرة الوحيد هو المناخ القاسي في باريس، عكس المناخ المعتدل في المدن القربية من برشلونة، كما في بورتو سيرفو (سردينيا) أو إيبيزا، وهي الوجهات السياحية التي يفضلها ليونيل وصديقته أنطونيلا.

كما وأنه في حاجة إلى حل المشاكل التي تتعلق "باللعب المالي النظيف" وفقاً لقوانين الاتحاد الأوروبي، بعد نقل بعض من لاعبيه بأسعار مرتفعة مثل إدينسون كافاني، ولافيتزي وحتى زلاتان ابراهيموفيتش.

الرئيس ناصر الخليفي يعتقد أن وصول ليو ميسي إلى PSG سيكون تأكيداً على أن النادي الباريسي بات من كبار أوروبا، وبالفعل هذا العام، على حد وصفه، فقد طالب لوران بلان، مدرب الفريق، بوصول فريقه إلى نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الفوز في الدوري الفرنسي.

ومما لا شك فيه، أن الشرط الجزائي المتمثل في الـ 250 مليون يورو تحد خط دفاع حصين في وجه الراغبين بضم البرغوث، ولكن كلاً من البارسا والفرق المهتمة به لابد لهم من رؤية وجهة نظر ميسي إذا ما كان سيستمر أو لا مع البلوغرانا.

ميسي ملتزم مع النادي الذي نشأ معه، وعلى البارسا الآن أن يعرف أيضاً كيف يقدر هذا الموقف الإيجابي للرقم 1 في العالم و أن لا يخطئ في أية خطوة: فليس كل شيء يتم حله بتجديد العقد ووضع مزيد من المال على الطاولة، فميسي لم يكن في يوم من الأيام كالمعكرونة، فالليو ولد فائزاً، ويحتاج أن يشعر بالدعم والحب.





Al-SHAM5
بصمة خالدة
بصمة خالدة

الجنس : ذكر

نقاط التفاعل : 3 نقاط

عدد المساهمات : 91812

نقاط النشاط : 101607

السٌّمعَة : 695

بلد العضو :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: ميسي في إلتزام تام مع برشلونة

مُساهمة من طرف Sa3B 2nSaK في الإثنين يناير 19, 2015 12:25 pm


شكرآ ع الخبر وردة حمراء


Sa3B 2nSaK
عضو التميز
عضو التميز

عدد المساهمات : 13631


http://WwW.M-7RoOf.Com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ميسي في إلتزام تام مع برشلونة

مُساهمة من طرف Al-SHAM5 في الخميس يناير 22, 2015 8:38 pm


Al-SHAM5
بصمة خالدة
بصمة خالدة

الجنس : ذكر

نقاط التفاعل : 3 نقاط

عدد المساهمات : 91812

نقاط النشاط : 101607

السٌّمعَة : 695

بلد العضو :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ميسي في إلتزام تام مع برشلونة

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين يناير 26, 2015 2:05 pm


انتهت الفترة


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

سجل دخولك لتستطيع الرد بالموضوع

لابد تكون لديك عضوية لتستطيع الرد سجل الان

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتدي الابداع العربي فعملية التسجيل سهله جدا ؟


تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .


سجل دخولك

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى